ليلى إسكندر تتجاهل بلدها "لبنان".. بعد اعتناقها الإسلام وأزمة السعودية

سعيد فراج

أثارت المطربة اللبنانية ونجمة "ستار أكاديمي"، ليلى اسكندر، حالة من الجدل بسبب تغريدتها الأخيرة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد ظهورها على التليفزيون السعودي وتكريمها فيه بيوم المرأة العالمي.

وكان عدد من النشطاء، هاجموا ليلى إسكندر، بعد ظهورها في التلفزيون السعودي بالحجاب في اليوم العالمي للمرأة، ما جعلها تكتب في تغريدتها قبل ساعات: "سأتلقى كل أنواع الشتائم إن كان هذا الثمن في حبك يا وطني الثاني والاول .. وطن حبيبي الى الابد .. شكرا لتكريمي من القناة الاولى وعذرا لمن استفزه"، وهو ما أعتبره الكثير من اللبنانيين تجاهل لموطنها الأصلي، وإهانة له.

واختتمت "اسكندر"، تغريدتها قائلة: "فعلا غيري كان يستحق ولكن هذا لا يمنع اني كنت ربما الوحيدة التي رضت أن تفرغ نفسها وتشارككم فرحتكم...اسفة ان ازعجكم حبي لكم ووفائي"، وهو ما أدخلها في صدام بينها وبين الكثير من اللبنانيين الذين هاجموها للسبب السابق ذكره.

وكانت ليلى إسكندر قد أعلنت في مقطع فيديو بثته عبر «انستجرام» قبل أشهر قليلة، أنها مسلمة، مشيرة إلى أنها لم تكشف عن ذلك من قبل، إذ أكدت من خلال هذا الفيديو، ما تداولته الأخبار عنها قبل أشهر، بدخولها للدين الإسلامي، وظهرت خلالها وهي ترتدي الحجاب في أحدث جلسة تصوير لها بعد إعلان إسلامها مؤخرًا.

تعليقات القراء