مصمم أزياء يكشف تأهّل حسن العطّار لنهائي "ذا فويس"... عنصر المفاجأة "يحترق"

النهار

استطاع المشترك الكويتي حسن العطار إبهار لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" ("أم بي سي"، "أل بي سي آي")، أحلام، إليسا، عاصي الحلاني ومحمد حماقي، ليلتفّ له الأربعة، بعدما دمج ببراعة بين الأداء الغربي والعربي وأختار ان ينضمّ إلى فريق اليسا.

العطار وبمجرد ظهوره في الحلقة، بدا بتلقي رسائل التهنئة عبر حسابه في "سناب شات"، ونظرًا لكثافة الرسائل تعطّل هاتفه واضطرّ لشراء هاتف جديد، وفق ما قال، ونشر على حسابه في "انستغرام" مقطع فيديو يشكر المتابعين على رسائلهم وأخبرهم بما حصل لهاتفه، وانه اضطر ليلاً الذهاب لشراء هاتف جديد للردّ على الرسائل.

اقرأ أيضا: حسن العطار يبهر الوطن العربي بموهبته في "ذا فويس".. وخناقة بين المدربين لضمه.. و"السوشيال ميديا" ترشحه للفوز باللقب (فيديو وصور)

وكان الجمهور الكويتي لفت الى التشابه الكبير بين العطار ومذيع كويتي يُدعى محمد النجادة، ليتضح انّ العطار والنجادة صديقان ونشر النجادة مقطع فيديو يجمعه بحسن وتحدّث عن التشابه بينهما.

من جهة أخرى، اثار تصرّف مصمم ازياء كويتي الاستياء بعدما نشر مقاطع فيديو على حسابه في "سناب شات" وهو يؤدّي تمرينات لحسن العطار وأخبر المتابعين بتأهل الأخير الى مرحلة البثّ المباشر، الامر الذي أحرق عنصر المفاجاة في البرنامج.

يذكر انّ العطار هو فنان كويتي شاب لديه أغنيات خاصة عدّة، وأصدر منذ فترة اغنية وفيديو كليب.

 

تعليقات القراء