من إنتاجه .. شريف حمدي يبدأ التحضير لألبومات «تمار وديفا»

الموجز - كتب - محمد علي هـاشم 

بعد إنتاجه لجميع أعماله الفنية من ألبومات وصل عددها لثلاث ألبومات غنائية وهى "غير كل العاشقين وأشهر اغنياته تمشي ولا ترجع ، وألبوم والله بحبه وأشهر أغنياته حبيبي كل يوم دويتو مع المطربة اللبنانية الصاعدة ريتا ، وألبوم ولا يوم أنساه الذي تم توزيعه ديجيتال في جميع أنحاء العالم ، وألبوم الأغاني المنفردة وأشهرهم أغنية النادي الأهلي، وكمل جميلك ومصر الكل بيحبها وغيرهم.

يعتزم المطرب والملحن والمنتج الموسيقي المصري الفنان شريف حمدي الإنتاج لغيره من الأصوات القادرة على منافسة نجوم الأغنية العربية الحاليين وكانت أول تجربة في دويتو حبيبي كل يوم مع المطربة ريتا التي قدمها شريف حمدي للجمهور المصري والعربي ونالت الأغنية وصوت ريتا إعجاب الجمهور.

يعكف حمدي حاليا على إعداد قنبلتين فنيتين على حد تعبيره وهما "ديفا من تونس و تمارا من لبنان"، ويقول عنهما شريف حمدي أن الصوتين قنابل فنية موقوتة .

وأضاف حمدي أن لديهن طموح  ويتصفن بالذكاء ، وقال شريف : أمنت بموهبتهم وامنوا بقدراتي كمطرب وملحن ومنتج لهم وتم إختيار أغنية مصرية ولبنانية وخليجية لكل منهما كلمات كبار الشعراء في مصر والعالم العربي. 

الأغاني الخليجية كلمات شاعر العرب حسين الزاهر ، الأغاني اللبنانية كلمات الشاعرة المبدعة ناهد عيد ، الأغاني المصرية كلمات شريف حمدي وأحمد راشد وسيقوم بعمل التوزيع الموسيقي الفنان أحمد عادل وننتظر صيف 2018 لاطلاق القنبلتين الفنيتين ديفا وتمارا.

وعن أحدث اعمال الفنان شريف حمدي يقول أقوم بالإعداد لسينجل قريب بعنوان بلاها سيره كلمات وألحان حسام الحسن شاب جديد موهوب وتوزيع عازف الكمان السوري الموسيقار ناصر مورالي وسأقوم بطرحها قريبا في شكل كليب مع النجمة جيهان قمري.

وفي ذات السياق قال حمدي سيشهد عام 2018 غنائي للاغنية الخليجية باللهجة البيضا كلمات حسين الزاهر وألحاني .

مشاهير العرب

يقول حمدي من بعد اصدار أعمالي الجديدة أتمنى من الله أن يكتب لها النجاح سأقوم بجمع كل المواهب العربية التي تحتاج لفرصة كتاب أغاني ملحنين موزعين عازفين ومطربين ومطربات لكافة الألوان الغنائية وأقوم الأن بالإعداد لأكبر برنامج لإكتشافهم بإذن الله بعنوان مشاهير العرب وسيقوم بتقديمه الإعلامي اللبناني علاء الجوهري مؤسس موقع مشاهير العرب وهناك جولات فنية بأميركا وكندا بالتعاون مع منظم الحفلات اللبناني السيد جهاد أسمر في نهاية سبتمبر سأصطحب معي ديفا وتمارا نجوم شركتي موسيقى شريف حمدي Voice of Egypt Records بعد إصدار أعمالهم والله الموفق والمستعان.

وفي ختام حديثه وجه حمدي الشكر لـ د. كتور علاء الجرايحي رئيس مجلس إدارة ماجيك فارما للأدوية  الذي سيكون شريكا داعما في المشاريع الفنية الفترة المقبلة.

تعليقات القراء