تعليق أحمد عز الأول على حكم خلعه يحدث بلبلة بكلماته المفاجئة

ليالينا 

انتشر بشكل واسع تعليق للفنان أحمد عز على حكم المحكمة الصادر لصالح الفنانة زينة بخلعه، بعد أن تنازلت عن كافة حقوقها الشرعية والقانونية، ودفعت له المهر الذي كان يقدر بجنيه واحد فقط.

شاهدي أيضاً: حكم نهائي بخلع زينة من أحمد عز وهذا ما قالته فور سماعها الحكم

وقيل على لسان أحمد عز إنه كتب على حسابه الخاص لكل محبيه قائلاً: "مساء الفل ياعيلتي واهلي، كتير سألوا عليا امبارح وانا باطمنكوا انا الحمد لله كويس وزي الفل وراضي باللي ربنا كاتبهولي كله، انا كمان مش بس راضي انا سعيد "بالابتلاء" اللي انا فيه عشان واثق في ربنا وفي نصره ان عاجلا او اجلا!!! وان اللي انا فيه ده ماهو الا رفع درجات بإذن الله. طبعا انا لا اعلق علي احكام القضاء ومش هاطلع اعمل دوشه ولا اتكلم عشان انا سايب حقي علي ربنا العادل الحق".

وأضاف أحمد عزك "اللي بقولهولكوا دلوقتي هو نفسه اللي بقوله من اول يوم في القضيه وهافضل أقوله لآخر نفس في عمري.. وبأشهد الله علي كلامي ده بل وأقسم بالله العلي العظيم "اني ماتجوزتهاش ولا رسمي ولا عرفي ولا شفهي ولا ثانيه وان شاالله يكون معاها ١٠٠ حكم و١٠٠ شهاده ميلاد برضه مش ولادي".


أحمد عز يعلق على نسب طفلي زينة له

واختتم أحمد عز تعليقه بالآية الكريمة: " بسم الله الرحمن الرحيمولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليومٍ تشخص فيه الأبصار...صدق الله العظيم".

بالرغم من التداول الكثيف لهذه الرسالة لأحمد عز، تحت مسمى إنه التعليق الأول له على قرار المحكمة بخلع زينة له، تبين أن هذا التعليق كتبه على صفحته على الفيس بوك منذ حوالي عام تقريباً، بعد أن حصلت زينة على حكم بإثبات طفليها له.

وحتى الآن لم يعلق أحمد عز على حكم المحكمة الأخير في حقه وهو خلع زينة له، مكتفياً بالإعلان عن نشاطه الفني المزدحم، رافضاً الحديث عن أي أمر يخص حياته الشخصية.

تعليقات القراء