بالصور..محمد رمضان: أشرف لى أغسل صحون بمصر وما أسافرش هجرة غير شرعية

بالصور..محمد رمضان: أشرف لى أغسل صحون بمصر وما أسافرش هجرة غير شرعية

البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل - تصوير محمود فاروق

 
قال الفنان محمد رمضان، معلقا على خطورة ظاهرة الهجرة غير الشرعية وأهمية مواجهتها بكل قوة وحسم، إن هذه الظاهرة تدمر مستقبل الأجيال الجديدة، متابعا: "لا بد من توحيد صفوف المجتمع المصرى من أجل محاربة هذه الظاهرة المدمرة".
 
وأضاف "رمضان"، فى كلمته خلال مؤتمر مواجهة الهجرة غير الشرعية بالبحيرة، الذى تنظمه وزارة الهجرة تحت عنوان "قبل ما تهاجر فكر وشاور" بمجمع دمنهور الثقافى، بمشاركة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، واللواء مجدى عنانى السكرتير العام للمحافظة، والنائبة البرلمانية أمل زكريا مقرر المجلس القومى للمرأة بالبحيرة، قائلا: "الشغل ده رزق، وأشرف لى ولأى شاب نغسل صحون فى مصر عن السفر والهروب خارج البلاد وفى الآخر ممكن يموت ويرجع فى كفن لأهله".
 
وطالب الفنان محمد رمضان من الشباب الثقة بالله والعمل باجتهاد فى مصر، من أجل الخروج بها من أزمتها الحالية، ومواجهة محاولات الاستقطاب من قبل تجار وسماسرة الموت الذين يلعبون على طموحات الشباب.
 
كانت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قد أعلنت خلال المؤتمر عن أن وزارة الهجرة ستقدم مبادرات عديدة لمواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية ووضع حلول بديلة لها، مشيرة إلى توفير 2000 فرصة تدريب بالبحيرة فى كل التخصصات للدفع بهم فى سوق العمل.
10 وزيرة الهجرة  ومحمد رمضان خلال مؤتمر الهجرة 13 وزيرة الهجرة ومحمد رمضان بالبحيرة 15 محمد رمضان فى مؤتمر الهجرة الغير الشرعية 20 مؤتمر الهجرة الغير شرعية بالبحيرة
تعليقات القراء