القوات المسلحة تنعى الفنان والمخرج المبدع محمد راضى

القوات المسلحة تنعى الفنان والمخرج المبدع محمد راضى
كتب زكى القاضى- اليوم السابع
 
تنعى القوات المسلحة ببالغ الحزن والأسى فقيد الوطن الفنان والمخرج السينمائى الفنان المبدع محمد راضى كواحد من رجال الوطن الذين نالوا شرف تسجيل العبور مع القوات المسلحة فى معركة الكرامة والشرف في السادس من أكتوبر 73 المجيد.
 
وقالت القوات المسلحة: "تأبى روح الفنان المحارب إلا أن تلحق برفاقها المقاتلين وفى نفس الشهر المجيد شهادة له بصدق النية واستجابة لدعواته عندما سجل أروع إبداعات المقاتل والفنان من على خط النار فى أكتوبر ، وتمنى أن يلحق بهم ، كما أننا لن ننسى دور الفقيد فى السينما الحربية , وأيضا أسلوبه فى معالجاته الدرامية لحالات المقاتلين والمواقف الاجتماعية والانسانية فى " ابناء الصمت " و" العمر لحظة " ورائعته " حائط البطولات " التى أتم بها ثلاثيته عن أكتوبر ليعبر بها كفنان وطنى صادق  أروع بطولات الفداء من أجل الوطن ".
 
وأضافت: "وإذ ننعى اليوم واحدا من أستاذة السينما المهمومين بأشرف وأعظم قضايا الوطن والذى اتبع سبيل الوعى النابه والفهم الدقيق لدور الفن.. فإننا ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان، ونتقدم بعميق التقدير لاسم الفقيد ونثمن أعماله الرائعة طوال خمسون عاماً هى عمر مشواره الفنى التى ستكون نبراسا ونموذجا يقتدى به من بعده استكمالاً على درب الفن الوطنى الصادق".
تعليقات القراء