اعترافات صادمة لـ4 فنانين بتعاطي المخدرات

اعترافات صادمة لـ4 فنانين بتعاطي المخدرات
محمد عوض
 
لبعض الفنانين مع قضايا المخدرات والإدمان قصص وحكايات، فمنهم من تذّوق مرارة السجن بسببها، وآخرون تم إخلاء سبيلهم بغرامة مالية فقط، وبعضهم مات بسبب التعاطي، لكن منهم من أكمل مشواره الفني ناكرًا تعاطيه المخدرات، وبعضهم من امتلك الجرأة واعترف بتعاطيه المخدرات لفترة من الزمن دون أن ينكر ذلك.
 
وكان آخر الفنانين الذين اعترفوا بتعاطيهم للمخدرات هو أحمد الفيشاوي في برنامج «أنا وأنا»، وهو الرد الذي كان صادمًا للمذيعة، حيث تحدث الفيشاوي بكل جرأة عن الأمر.
 
وتسرد «فيتو» في هذه السطور، قصص بعض الفنانين الذين اعترفوا بتعاطيهم للمخدرات.
 

أحمد الفيشاوي

اعترف الفنان أحمد الفيشاوي لمذيعة برنامج «أنا وأنا» بتعاطيه المخدرات، وجاء ذلك ردًا على سؤال قالت فيه المذيعة "لو افترضنا مع بعض إن انت أخذت مخدرات"، وقاطعها قائلًا: "ما أنا أخدت.. ليه نفترض؟".
 

أحمد عزمي 

وكشف الفنان «أحمد عزمي»، خلال استضافته ببرنامج « بالألوان الطبيعية » الذي يعرض على فضائية «دريم»، أبريل الماضي، عن إلقاء القبض عليه ظلمًا في شرم الشيخ بتهمة تعاطي المخدرات، وأنه تعرض لحادث سقوط من الطابق الثاني أثناء تصوير مشاهد فيلمه «وش سجون» مما أدى إلى إصابته بالكتف، ووصف له الطبيب مخدر «الترامادول» لتسكين الألم. 
 

نور الشريف 

وإلى فنان عظيم حيث يقول نور الشريف وفقًا لما جاء بكتاب «نجوم لا يعرفها أحد» للكاتب مصطفى ياسين، إن خلال الفترة التي بدأ يضع فيها أقدامه على أول سلم النجاح، سافر إلى بيروت، وفي ذلك الوقت بدأت تنتشر أنواع من الحبوب المخدرة وحبوب الهلوسة، وهناك جرب هذه الحبوب.
 
وأكدت الفنانة بوسي، خلال لقائها ببرنامج «100 سؤال»، على فضائية «الحياة»، العام الماضي، أن زوجها الراحل الفنان نور الشريف لم يدمن تعاطي المخدرات بالشكل المعروف، لكنه كان يتعاطى بعض الحبوب المخدرة خلال فترة من فترات حياته، عندما وجد في لبنان، ولم تعرف ماهية هذه الحبوب، لكنها كانت تصنف على أنها حبوب مخدرة فقط، وتوقف عن تعاطيها دون أن يلجأ لأي طبيب. 
 

فاروق الفيشاوي

ومن الشريف لفاروق الفيشاوي، إذ كشف الفنان خلال استضافته ببرنامج «100 سؤال»، على فضائية «الحياة»، 2015، عن إدمانه المخدرات في فترة من حياته، بسبب حب التجربة، ولكن عندما أدرك أنها تؤثر عليه بالسلب كإنسان وفنان وأب قرر الإقلاع عنها، وذكر أنه كان يتعاطى الهيروين والأفيون، بالإضافة أن نجله أحمد الفيشاوي وزوجته سمية الألفي كان لهما دور كبير في إقلاعه عن تعاطي المخدرات. 

تعليقات القراء