بالصور.. فستان الوزيرة الإسرائيلية وقبلة مونيكا وإبنة جوني ديب أبرز مشاهد ''كان''

بالصور.. فستان الوزيرة الإسرائيلية وقبلة مونيكا وإبنة جوني ديب أبرز مشاهد ''كان''
كتبت- منال الجيوشي:
 
تألقت عدد من نجمات هوليود بإطلالات رائعة، خلال حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ 70، والذي أقيم أمس الأربعاء، بمدينة كان الفرنسية.
 
منذ اللحظة الأولى لظهورها في مهرجان كان، استطاعت النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي أن تخطف الأنظار بفستان أسود بسيط، وبمجرد صعودها على المسرح فاجأت الممثل الفرنسي أليكس لوتز بقبلة سينمائية تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف دول العالم.
 
كما ظهرت ليلي ديب، إبنة الفنان جوني ديب، باطلالة بسيطة وشعر منسدل، بينما أطلت الفنانة ماريون كوتيار وهي ترتدي "جمبسوت"، وبدت عليها علامات الإرهاق، خاصة أنها وضعت مولودها الأول منذ أسابيع.
واعتبرت إطلالة الفنانة إيما ثورمان من أجمل الإطلالات، حيث تألقت بفستان زهري من بيت أزياء "فيرساتشي"، في حين أطلت الفنانة ناعومي هاريس بفستان مصنوع من التول، من دار أزياء "جوتشي"، وارتدت الفنانة جيسيكا شاستاين فستان أسود مطرز بالورود الصفراء والحمراء.
 
أما الإطلالة التي رآها البعض الأكثر استفزازًا للعرب والمنتصرين للقضية الفلسطينية، كانت لوزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية ميري ريجف، حيث ارتدت فستان مطبوع عليه رسومات لمدينة القدس، في رسالة مفادها أن القدس عاصمة أبدية لاسرائيل كما يزعمون.
تعليقات القراء