روايات متضاربة حول القبض على عمرو وكندة بـ«هيروين».. مصادر: ضابط مزيف وراء شائعة المخدرات.. علوش: أنا في الجونة.. والداخلية تحسم الجدل

روايات متضاربة حول القبض على عمرو وكندة بـ«هيروين».. مصادر: ضابط مزيف وراء شائعة المخدرات.. علوش: أنا في الجونة.. والداخلية تحسم الجدل

كتبت: آلاء عبدالرحيم

 
استيقظ الوسط الفني، صباح اليوم السبت، على حالة من التخبط والتوتر، بعدما تداولت بعض المواقع والصحف أنباء حول القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، والعثور بحوزتهما على مواد مخدرة، وهي الواقعة التي اتسمت بالكثير من الغموض.
 

القبض على عمرو وكندة

هذا الغموض كان سببه تعدد الروايات المتعلقة بقصة القبض عليهما؛ ففي الوقت الذي تناقلت فيه المواقع الإخبارية، تصريحات منسوبة لأحد المصادر بمديرية أمن الجيزة، تؤكد إلقاء القبض على "عمرو" و"كندة" فجر اليوم السبت، بعدما تم توقيفهما في أحد الأكمنة بمنطقة العجوزة، وعثر بسيارتهما على 15 قرصا مخدرا وتذكرتي هيروين، وأنهما في طريقهما للعرض على النيابة، أكد مصدر مسئول في الوسط الفني، أنه لا صحة لهذه الأخبار.
 
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن هناك شخصا، ينتحل صفة ضابط شرطة، يطلق شائعات مغرضة حول عدد من النجوم، ويتواصل مع وسائل الإعلام المختلفة بين الحين والآخر، بصفته المزيفة، وينقل لهم معلومات وأخبار غير صحيحة، غالبا ما تكون متعلقة بضبط فنانين متلبسين بحيازة مواد مخدرة.
 

رد كندة

لم تنتظر الفنانة كندة علوش كثيرا، وسارعت بالرد هي الأخرى على الأخبار التي انتشرت في معظم المواقع الإخبارية، مؤكدة أنها متواجدة حاليا في الجونة، ولم يتم توقيفها وزوجها في أي كمين، وأن الأخبار المتداولة ليس لها أساس من الصحة.
 
وأشارت إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوقها، ثم نشرت على حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصير "تويتر"، تغريدة حملت ذات المضمون، وأضافت: "صباح الخير أنا في الجونة، وعمرو في القاهرة، عنده شغل وراجع تاني.. شكرًا لكل صحفي محترم اتصل وتحرى الدقة، أما المواقع المغرضة فبيننا وبينها القضاء".
 

توقيف الزوجين

لم ينته الأمر عند هذا الحد، فقد خرجت مصادر أخرى، لتؤكد واقعة توقيف الزوجين "عمرو وكندة"، لكن دون تحرير محضر رسمي بذلك، وتم صرفهما سريعا، ولم تتحدث تلك المصادر عن العثور على مواد مخدرة بحوزتهما من عدمه، وهو ما أضفى المزيد من الغموض على الواقعة.
 
من جهتها، تواصلت "فيتو" مع الفنانة كندة علوش عبر الهاتف، والتى جددت تأكيدها على أن واقعة توقيفها، هي وزوجها عمرو يوسف، غير صحيحة بالمرة، وأنها متواجدة في الجونة، وأبدت استياءها من نشر مثل تلك الأخبار.
 

رد الممثلين

وفي أول رد رسمي لنقابة المهن التمثيلية، قال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن أنباء القبض على الفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنانة كندة علوش عارية تمامًا عن الصحة.
 
وأضاف "زكي" في تصريح لـ "فيتو"، أن الفنان عمرو يوسف يتواجد حاليًا في منزله بالمهندسين، بينما تتواجد زوجته كندة علوش بمدينة الجونة متابعًا: "هذا الكلام على مسئوليتي الشخصية"، كما اتهم ضابط بتشويه الفنانين.
 
على جانب آخر حسمت وزارة الداخلية هذا الأمر تماما، وأصدرت بيانا اكدت فيه انه لا صحة لتوقيف الفناة كندة علوش او زوجها عمرو يوسف، وأن ما تم تداوله حول هذا الشأن غير صحيح.
 
تعليقات القراء