بعد سعر ساعة عمرو دياب الجديدة..أرقام صادمة لأسعار ساعات الفنانين.. صور

بعد سعر ساعة عمرو دياب الجديدة..أرقام صادمة لأسعار ساعات الفنانين.. صور

هاجر هاني

نشر الفنان عمرو دياب صور له منذ يومين على مواقع التواصل الاجتماعى وهو يرتدى ساعة يد قيمة و ثمينة مما أثار الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
ونرصد من خلال هذا التقرير أبرز الساعات التى يقتنيها الفنانون و سعر كل منها :
 
- لفت النجم أحمد حلمي الأنظار حوله في إحدى حلقات برنامج Arabs got talent، بساعته الثمينة التي ظهر بها، و تعد من أغلى الساعات فهى من ماركة "Chopard" العالمية ،و بلغ ثمنها 25 ألف دولار، أي ما يعادل 450 ألف جنيه.
 
- تألقت الفنانة الإماراتية أحلام خلال ظهورها في برنامج أراب آيدول Arab Idol، بساعة من Rolex مرصعة بالألماس بلغ سعرها 500 ألف دولار أميركي.
 
- أما الفنان الإماراتي حسين الجسمي فظهر فى إحدى الصور وهو يرتدي ساعة باهظة الثمن من ماركة "ريتشارد ميل" والتي يصل ثمنها إلى 650 ألف ريال.
 
- أرتدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى ساعة يد من ماركة rolex" " العالمية خلال تجولها فى شوارع بيروت ،و بلغ ثمن الساعة ما يقرب من 80 ألف دولار أمريكى .
 
-أما النجمة اللبنانية إليسا أرتدت ساعة ماركة" Rolex " السويسرية ،خلال ظهورها فى إحدى الحفلات ، بلغ سعرها ما يعادل 120 ألف جنيه مصري.
 
-ارتدى النجم عمرو دياب ساعة قيمة من ماركة «AUDEMARS PIGUET» في صورة بوستر ألبومه الجديد «معدي الناس» وبلغ ثمنها 62 ألف دولار أى مايقرب من مليون جنيه مصري.
 
- وظهر أيضا "الهضبة " منذ أيام قليلة بساعة يد ثمينة من ماركة "Rolex " العالمية ،فهى ساعة محدودة الإصدار و متوفر منها 50 قطعة فقط حول العالم ،حيث بلغ ثمنها ما يقرب من 18 ألف دولار أمريكى.
 
- وزينت نانسى عجرم معصمها بساعة يد سوداء من تصميم ماركة Bulgari الإيطالية،و يبلغ سعرها ما بين الـ 18 إلى 20 ألف دولار . بعد سعر ساعة عمرو دياب الجديدة..أرقام صادمة لأسعار ساعات الفنانين.. صور   بعد سعر ساعة عمرو دياب الجديدة..أرقام صادمة لأسعار ساعات الفنانين.. صور   بعد سعر ساعة عمرو دياب الجديدة..أرقام صادمة لأسعار ساعات الفنانين.. صور   بعد سعر ساعة عمرو دياب الجديدة..أرقام صادمة لأسعار ساعات الفنانين.. صور   بعد سعر ساعة عمرو دياب الجديدة..أرقام صادمة لأسعار ساعات الفنانين.. صور   
تعليقات القراء