بالفيديو.. أحداث الحلقة الأخيرة من «سلسال الدم» الجزء الرابع

بالفيديو.. أحداث الحلقة الأخيرة من «سلسال الدم» الجزء الرابع
آلاء عبدالرحيم
 
بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم"، في موسمه الرابع، بمحاولة من حمدان "أحمد سلامة" لشنق هيما "ضياء عبد الخالق"، بعدما رفض تغيير شهادته في المحكمة.
 
لكن "حمدان" تراجع عن ذلك في اللحظات الأخيرة، بعدما أعلن "هيما" الموافقة على إنقاذ "هارون" من الإعدام، وهو ما جعل "حمدان" يحضر الطبيب لإسعافه.
 
وفي مشهد آخر، تظهر نصرة "عبلة كامل" وهي بجانب آمال "وفاء قمر" زوجة سالم "حسام الجندي"، بعد انجابها، والاطمئنان على صحة المولود، لتسيطر الفرحة بعد ذلك على عائلة "نصرة".
 
يقوم فراج "رامي وحيد"، باختطاف فتاة تدعى زينب "دنيا النشار" ليحاول اغتصابها، إلى أن تقوم بمواجهته بالمصحف الشريف، فيتراجع عن فعلته ويشعر بتأنيب الضمير، في الوقت الذي تقوم فيه أسرة "زينب" بإبلاغ رجال الشرطة عن اختفاء ابنتهم.
 
تنتهي أحداث الحلقة بإصدار المحكمة حكما ببراءة هارون، وتصاب نصرة بصدمة تسقطها على الأرض فاقدة الوعي، ليتنبأ الجمهور بوجود جزء خامس من المسلسل.
 

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

 

نهاية مفتوحة لـ«سلسال الدم» وتوقعات بجزء خامس

 
يبدو أن القائمين على مسلسل "سلسال الدم"، رأوا في عنصر المفاجأة مفتاحا لاستمرار نجاحهم، وهو ما جعلهم يفاجئون الجمهور بنهاية مفتوحة لأحداث الجزء الرابع من المسلسل.
 
وبعد أن تركوا الجمهور متشوقا لمعرفة نهاية هذا السلسال، على مدار ساعتين، وهي مدة إذاعة الحلَقة الأخيرة من المسلسل، لجئوا للنهاية المفتوحة؛ فقد انتهت الأحداث بالحكم ببراءة هارون "رياض الخولي" وإصابة نصرة "عبلة كامل" بحالة إغماء.
 
واختتم صناع المسلسل هذه الحلَقة بكتابة جملة "هل انتصر هارون على نصر هذا ما ستكشفه الحلَقات الجايه انتظرونا"، على مشهد للفنانة عبلة كامل وهي تغيب عن الوعي، لتزداد حيرة المشاهدين حول ما حدث لنصرة هل أصيبت بصدمة أم أنها فارقت الحياة، وهل سيكون هناك جزء خامس على الرغم من تأكيد المؤلف على اعتزامه عدم كتابة جزء آخر للمسلسل.
 
يذكر أن قناة "Mbc مصر أذاعت أمس الحلَقة الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" في موسمه الرابع، والمسلسل من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد بدير وأحمد سلامة ورانيا فريد شوقي، من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

 

تعليقات القراء