طوني خليفة يكشف تفاصيل جديدة عن برنامج رامز جلال وسبب فضحه له

طوني خليفة يكشف تفاصيل جديدة عن برنامج رامز جلال وسبب فضحه له
كتب-عبد الله الصاوي:
 
كشف الإعلامي طوني خليفة، عن سبب تسجيله فيديو فضح برنامج المقالب الذي يصوره حاليا الفنان رامز جلال، وقال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اليوم، إنه تضايق مما حدث معه لأنه لا يريد أن يحدث أي أذى لأسرته وأولاده، الذين كان يخطط أن يصحبهم معه أثناء تصوير البرنامج.
 
وأضاف: أنا لست ضد الفنان رامز جلال، ولكني ضد هذه النوعية من البرامج، والحقيقة أنه لا تجمعني علاقة مع رامز من الأساس، وكنت حريصا على أن أقوم بتسجيل هذا الفيديو، حتى لا يقع أحد في المقلب.
 
وأكد طوني خليفة أنه يشاهد برنامج رامز كل عام، ويشعر بالقلق على مصير الضيوف، لهذا حرص على تسجيل هذا الفيديو حتى لا يتكرر هذا الأذى مع ضيوف جدد.
 
ورد الإعلامي الكبير على الاتهام الموجه له بأنه ذكر في الفيديو معلومات غير حقيقية، قائلا: لدي تسجيلات تؤكد كلامي، وقد اضطر لنشرها وستكشف الوجه الآخر، كما أن لدي كل تفاصيل البرنامج، وأعلم أيضا الضيوف ومن بينهم الفنان محمود حميدة.
 
يذكر أن الفنان رامز جلال يقوم كل عام في شهر رمضان بعمل برنامج مقالب، يستضيف خلاله مجموعة من الفنانين المحليين والعالميين. ونشر خليفة قبل يومين فيديو يكشف تعرضه لمحاولة خداع من قبل الإعلامي نيشان الذي حاول تضليله ليكون أحد ضحايا رامز، فقرر أن يهاجمه ويكشف المقلب.
تعليقات القراء