مكي يبكي الجميع بكليب "وقفة ناصية زمان".. ومشاهدات قياسية.. وردود فعل مبهرة.. والفنان يكشف مفاجآت (فيديو)

كتب: ضياء السقا

أبهر الفنان أحمد مكي، الجميع بكليبه الجديد "وقفة ناصية زمان"، وأصبح حديث السوشيال ميديا، في مصر.

وكان الفنان الكوميدي، قد طرح، مساء الخميس، كليبه الجديد من كلماته وإخراجه، وألحان آدم الشريف وهندسة صوتية طاهر صالح ويشاركه في الغناء أحدث اكتشافاته "هدى السنباطي".

وغاب مكي عن الساحة الغنائية فترة طويله بسبب أزمة مرضه، لكنه عاد بقوة بكليب رائع من نوعية الراب.

الحنين للماضي

وتدور فكرة الكليب حول ذكريات وأخلاقيات الزمن الجميل، والحنين إلى الماضي، كما تناول عادات وتقاليد المجتمع المصري قديما وقارنها بما يحدث الآن من تحرش ومضايقات للفتيات في الشوارع، وغيرها من الظواهر السلبية.

ومن كلمات الأغنية: "الدار أمان فاكرينه ولا نقول كمان.. وقفة ناصية زمان اديتنا ازاى نملك لسان موزون نلاغى الصايع والضايع والجينتل مان كله سيان فى جزء الثانية بنعرف مين جدع ومين جبان ومين غلبان وجن وقرد وبهلوان حتى الشقاوة على الناصية كان ليها أصول الخناق راجل لراجل مش راجل قصاد أسطول".

ردود أفعال إيجابية

وعبر رواد السوشيال ميديا عن إعجابهم الشديد بالكليب وأكدوا أن ما قدمه مكي هو الفن الهادف والحقيقي، كما شددوا على أن الأغنية مؤثرة وحركت مشاعرهم لتضمنها لمحات من الماضي، والزمن الجميل.

وحقق الكليب نجاحا كبيرا، وتجاوز عدد مشاهداته على اليوتيوب مليون و700 ألف مشاهدة في 24 ساعة فقط.

تعليق مكي

من جانبه علق مكي على الكليب، قائلا: "حاولت تقديم عمل يعبر عن القيم والأخلاقيات التي كان يتمتع بها الشعب المصري زمان، وأفتقدنا روح الحارة التي كان يتميز بها الشارع قديما".

وعبر الفنان عن سعادته برد الفعل الإيجابي من الجماهير، في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، موضحا أن من ظهروا معه في الكليب هم زملائه في جمعية الحمام الزاجل بكرادسة.

وتابع: "زمان كانت الصياعة أدب، والشباب الصايع كانوا يحترمون كبار المنطقة أكثر من الآن، ومحدش فيهم يقدر يعاكس بنت منطقته".

جدير بالذكر أن آخر أعمال مكي الفنية كان مسلسل "خلصانة بشياكة" والذي حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم هشام ماجد وشيكو ودينا الشربيني وويزو.

شاهد كليب مكي: https://youtu.be/DjLpLaGPANM

شاهد مداخلة مكي مع أسامة كمال: https://youtu.be/sjtrUM0-PGk

تعليقات القراء