فيديو|شاكيرا.. راحت عليكى يا صافى

نقلا عن : مبتدا

 
 
فنانة ناجحة بدأت رحلتها فى مجال الرقص من خلال فرقة "رضا" للفنون الاستعراضية، لكنها سرعان ما حققت شهرة واسعة وأصبح الجميع يضعها فى مقارنة مع الراقصة الأرمينية صافيناز، وهناك من يؤكد أنها ستتفوق عليها، خلال الفترة المقبلة.
 
شاكيرا قال لـ"مبتدا" إنها بدأت رحلتها فى مجال الرقص من خلال فرقة "رضا"، للفنون الاستعراضية، مشيرة إلى أن عائلتها كانت ترفض تعلمها الرقص، ولكن بعد ذلك ارتضت بالأمر الواقع.
 
وأكدت شاكيرا أن قدوتها فى الرقص، نعيمة عاكف وسامية جمال وفيفى عبده، موضحة أن طريقة رقصها تختلف تماما عن رقص الفنانة الاستعراضية دينا، مبينة أنها تجمع بين الرقص والغناء والتمثيل.
 
ورداً على سؤال حول تشبيهها بالفنانة شريهان، قالت شاكيرا: "أى طفلة عندما تشاهد شريهان تتمنى أن تصبح مثلها، وهذا ما حدث معى عندما شاهدت شريهان ونيللى".
 
وأضافت أنها تعشق الفنون والرقص ولا تستطيع الاستغناء عن شىء هى تستمتع به، وأن والدها كان يريد أن يبعدها عن العمل كراقصة ولكنها أقنعته ووافقها الأمر.
 
وعن رأيها فى الراقصة الاستعراضية صوفينار، قالت شاكيرا: "صوفينار فنانة بترقص"، موضحة أنها تحب طريقة الرقص التى تتميز بها الراقصة الأرمينية.
 
 
 
تعليقات القراء