بالصور.. «خمور ورقص وعري» ومشاهد لا تختلف كثيراً عن «سيب إيدي» تنتظرك في رمضان 2015

كتب: محمد علي هاشم

كليب سيب ايدي الفاضح أثار موجة كبيرة من الغضب في الشارع المصري ولكن ماذا ينتظرنا في الشهر الكريم شهر رمضان المعظم؟ 

تعود صناع الدراما المصرية على تجهيز وجبة دسمة من المسلسلات والإنتاج التليفزيون الضخم ليعرض في اهم موسم تليفزيوني وهو الموسم الرمضاني ولكن بعضهم لا يدرك قدسية هذا الشهر الكريم فيقوم بعمل مشاهد أكثر جرأة من التي تنتج طوال العام .

فـكم من جرائم ترتكب بإسم الفن وحرية الإبداع! 

مسلسل جديد يظهر في رمضان 2015 يقوم ببطولته أكثر من راقصة إنه مسلسل "نصباية" .

"حط النقط على الحروف"

عادت الراقصة بوسى سمير صاحبة أغنية "حط النقط على الحروف قبل ما نطلع على الروف" للساحة الفنية من جديد من خلال مسلسل "نصباية"، ويشاركها فى المسلسل الفنان إحسان ترك الذى شاركها أيضا فى الكليب الشهير الذى كان سببا فى شهرتها، بحسب اليوم السابع.

برديس كواكب غزل رغد 

وتدور أحداث المسلسل حول "كبارية" به بعض الراقصات ورجال الأعمال وتمارس فيه الأعمال الغير مشروعه من البلطجة والتجارة فى المخدرات، حول خمسة شباب تعرضوا لعملية نصب من قبل الدولة التي قضت على أحلامهم من خلال النظام القائم عن الواسطة.
 
مسلسل "نصباية" يقوم ببطولته 4 راقصات هن : برديس، كواكب، غزل ورغد اللبنانية، ويشاركهن البطولة أيمن قنديل، بوسى سمير، سعيد طرابيك، ياسر النجار، من تأليف أحمد حبيب ونسرينا المسلاتي، إخراج أحمد حبيب، وإنتاج محمود سويلم، بحسب موقع الفجر  والذي نشر الخبر بعنوان "نصباية" لـ4 راقصات وسط الخمرة والكباريهات فى رمضان المقبل .
 

لنا الله!

ونشرت صفحة فيس بوك حسام غالي لاعب الكرة الشهير صورة لعدة لقطات من المسلسل مع تعليق لنا الله! 
ويضم العمل بين أبطاله الراقصات برديس، كواكب، غزل ورغد اللبنانية، وظهرن جميعًا خلال الصور وكل واحدة منهن تقدم وصلة رقص خاصة بها خلال المشهد، وتسابقن في ارتداء بدل رقص عارية، حيث من المفترض أن تعرض هذه المشاهد خلال رمضان المقبل،بحسب موقع فيتو
مسلسل «نصباية» بطولة محمد متولي، خدوجة صبري، ايمن قنديل، سعيد طرابيك، مجدي فكري، فرقة سلفي، محمود سويلم، رغد اللبنانية، عصام اسماعيل، احمد الجوهري، برديس، كواكب، غزل، إخراج أحمد حبيب، وإنتاج محمود سويلم.
إذا كانت الرقابة لا تستطيع منع كليب سيب ايدي فعلى الأقل تستطيع منع عرض هذه النوعية من المسلسلات ليس فقط في رمضان ولكن طوال العام .
تعليقات القراء