بالصور| من هى « سلمى الفولى» بطلة كليب سيب ايدى ؟

تواصلت ردود الافعال القوية على شبكات التواصل الاجتماعى بعد عرض فيديو كليب " سيب ايدى " والمعاد توزيعه عن اغنية هندية.
 
 
 

من هى صاحبة كليب سيب ايدى ؟

 

كليب سيب ايدى اثار تساؤلات عديدة عن مطربة سيب ايدى او راقصة كليب سيب ايدى و التى ظهرت بالكليب و هى سلمى الفولى , الاسم الذى لمع أخيرا على وسائل التواصل الاجتماعى بعد ساعات من عرض كليب سيب ايدى على موقع يوتيوب .
وقد أكد مصدر أمنى بشرطة السياحة والآثار لـ "اليوم السابع "، أن الفتاة التى ظهرت فى الفيديو وقامت بالرقص والإتيان بملابس فاضحة دون أى رقيب اسمها الحقيقى "رضا فولى خليفة" وشهرتها "سلمى" 30 سنة ومقيمة ببورسعيد.
 
وأضاف أنه قد سبق وتم ضبطها داخل غرفة خاصة بنزيل سعودى أثناء ممارستها الدعارة مقابل 200 دولار بتاريخ 9 أبريل الماضى، وتحرر المحضر 3705 جنح قصر النيل وقررت النيابة حبسها آنذاك.
 
وفى نفس السياق دونت "سلمى الفولى" عبر صفحتها على الفيس بوك أنها متزوجة من الشخص الذى ظهر معها فى الفيديو والذى غنى بطريقة الراب.
 
وتعود تفاصيل قضية ضبط بطلة فيديو "سيب إيدى" بعد أن تمكن رجال مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى سلامة، وإشراف اللواء علاء السباعى مدير مباحث الإدارة، من ضبط 12 فتاة مغربية وسورية وليبية ومصرية بتهمة ممارسة الدعارة متلبسات داخل فندق شهير على ضفاف النيل بالزمالك كانت قد وردت معلومات إلى العقيد أحمد كشك رئيس مباحث آداب شرطة السياحة، باتفاق بعض الفتيات "مختلفى الجنسية" مع راغبى المتعة عبر الإنترنت والهواتف المحمولة على ممارسة الجنس الحرام بغرف الفندق مقابل 2500 جنيه فى الساعة.
 
وبعد تقنين الإجراءات نصب المقدم وليد بدر، والمقدم أيمن حسن، والمقدم جاسر الزينى والرائد أحمد وربى، والرائد هيثم صقر والرائد أحمد نجم والرائد محمد الجوهرى ونقيب محمد فولى رجال مباحث الآداب بشرطة السياحة، أكمنة داخل الفندق، أسفرت عن ضبط فتيات من المغرب وسوريا وليبيا ومصر مع عدد من راغبى المتعة من دول الخليج داخل فندق شهير على ضفاف النيل بالزمالك.
 
تم التحفظ على الملابس الداخلية للمتهمين والهواتف المحمولة التى تحوى الكثير من علاقاتهم المشبوهة، وزجاجات خمور ومبالغ مالية من متحصلات الدعارة، وأمر العميد يحيى مرزوق بالإدارة، بتحرير محضر لهم، وإحالتهم للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
 
 

سلمى الفولى صاحبة كليب سيب ايدى

 
 
سلمى الفولى مع فاروق الفيشاوى
 

سلمى الفولى مع غسان مطر

 


تعليقات القراء