تفاصيل ازمة «سعد الصغير» و« شمس »

  1. القبض على مطرب شهير لاتهامه باقتحام شقة راقصة في الهرم
     

    http://www.youm7.com/story/2015/5/19/%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A8%D8%B6-%D8%...

ألقت شرطة النجدة القبض على المطرب سعد الصغير بعدما اتهمته الراقصة شمس بالتهجم عليها فى شقتها ومحاولة الدخول عنوة إلى شقتها بمنطقة الهرم بالجيزة. وباستجواب الشرطة للمطرب سعد الصغير أكد أن الراقصة شمس زوجته وتمنعه من دخول الشقة بصفته زوجها فتم اقتياد شمس وسعد الصغير إلى قسم شرطة الهرم وتحرر محضر بالواقعة. بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى شرطة النجدة بلاغا من الراقصة شمس وسكان عقار بمنطقة الهرم أفادوا فيه بمحاولة دخول المطرب سعد الصغير شقة الراقصة شمس بالقوة، فانتقلت الدورية الأمنية لمكان البلاغ وتبين وجود المطرب سعد الصغير الذى أكد لضابط الدورية أن الراقصة شمس زوجته. من جانبه، أكد عاصم قنديل محامى
الفنانة شمس "لليوم السابع" أنه حاول الصلح بين المطرب سعد الصغير والفنانة شمس، إلا أن كل طرف متمسك بالتحقيق فى الواقعة ومن المقرر أن يتم عرضهما على نيابة الهرم بعد قليل. 
 
 
وصول سعد الصغير وشمس لنيابة الهرم للتحقيق معهما
 
وصل، منذ قليل، المطرب سعد الصغير والراقصة شمس لنيابة الهرم للتحقيق معهما.
 
وكان قسم شرطة الهرم ألقى القبض على المطرب سعد الصغير بعدما اتهمته الراقصة شمس بالتهجم عليها في شقتها ومحاولة الدخول عنوة إلى شقتها بمنطقة الهرم بالجيزة. 
 
وباستجواب الشرطة للمطرب سعد الصغير أكد أن الراقصة شمس زوجته وتمنعه من دخول الشقة بصفته زوجها، فتم اقتياد شمس وسعد الصغير إلى قسم شرطة الهرم وتحرر محضر بالواقعة. 
 
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى شرطة النجدة بلاغا من الراقصة شمس وسكان عقار بمنطقة الهرم أفادوا فيه بمحاولة دخول المطرب سعد الصغير شقة الراقصة شمس بالقوة، فانتقلت الدورية الأمنية لمكان البلاغ وتبين وجود المطرب
سعد الصغير الذي أكد لضابط الدورية أن الراقصة شمس زوجته.
 
مباحث الجيزة: فشل محاولات الصلح بين سعد الصغير وشمس داخل قسم الهرم
 
صرح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن أجهزة الأمن حاولت الصلح بين المطرب سعد الصغير والراقصة شمس، داخل قسم الهرم، إلا أن كل منهما أصر على تحرير محضر ضد الآخر والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
كانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغاً من الراقصة شمس تتهم سعد الصغير باقتحام شقتها بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقلت شرطة النجدة وألقت القبض على المطرب، إلا أنه قال بأن الراقصة زوجته وأنه حاول دخول شقته، وتم اقتياد الطرفين إلى قسم شرطة الهرم لتحرير محضر بالواقعة.
 
سعد الصغير لشمس «إنتي فضحتيني».. والنيابة تستدعيهما مرة أخرى
 
أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار إسلام المصرى مدير النيابة، وأمانة سر وليد جمال، باستدعاء الراقصة " شمس" وسعد الصغير مرة أخرى إلى سرايا النيابة بعد انصرافها مع حراسة النيابة، وصديقتها، واثنين آخرين لحمايتها، حيث ينتظر سعد أمام باب رئيس النيابة لمعرفة سبب تواجده بعد إجراء التصالح بينهما وصرفهما من النيابة، فيما تنتظر " شمس بالدور الخامس مقر تواجد المحابيس لعرضها مرة أخرى على النيابة. 
 
ووقعت مشادة كلامية بين سعد الصغير والراقصة شمس، حيث انفعل الصغير وظل يردد أنتِ فضحتينى أكثر من مرة.
 
وكان قسم شرطة الهرم ألقى القبض على المطرب سعد الصغير بعدما اتهمته الراقصة شمس بالتهجم عليها في شقتها ومحاولة الدخول عنوة إلى شقتها بمنطقة الهرم بالجيزة.
 
وباستجواب الشرطة للمطرب سعد الصغير أكد أن الراقصة شمس زوجته وتمنعه من دخول الشقة بصفته زوجها، فتم اقتياد شمس وسعد الصغير إلى قسم شرطة الهرم وتحرر محضر بالواقعة.
 
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى شرطة النجدة بلاغا من الراقصة شمس وسكان عقار بمنطقة الهرم أفادوا فيه بمحاولة دخول المطرب سعد الصغير شقة الراقصة شمس بالقوة، فانتقلت الدورية الأمنية لمكان البلاغ وتبين وجود المطرب سعد الصغير الذي أكد لضابط الدورية أن الراقصة شمس زوجته.
 
سعد الصغير وشمس «حبايب» أمام النيابة بعد تدخل الوسطاء
 
 
أنهى إسلام المصري مدير نيابة الهرم محضر التصالح بين الفنان سعد الصغير والراقصة شمس بعد إقرار الطرفين بالتصالح .
 
وكشفت تحقيقات النيابة التي أجريت بإشراف المستشار أحمد حامد رئيس نيابة الهرم أن خلافات شخصية وعائلية بين الطرفين سبب التشاجر، وأن مساعي الصلح لعدم تطور الأمر نجحا بتنازلهما عن المحضر وهو ما أقرا به أمام النيابة فتم إثبات ذلك بمحضر التحقيق.
 
وتنهي الآن النيابة إجراءات الصلح لصرف المطرب والراقصة من سرايا النيابة.
 
فيديو لحظة اخلاء سبيل سعد الصغير وشمس من سراي النيابة
 
 
 

 

 
 
تعليقات القراء