تفاصيل أزمة «سيب إيدي».. الثقافة والاستثمار يتبادلان التهم.. وبطلة الكليب «مسجلة آداب».. والمخرج: «عملت إسفاف عشان الشهرة»

كتب: ضياء السقا

انتشر خلال الساعات الماضية فيديو كليب يحمل إيحاءات جنسية، أبطاله رجل وفتاة مغمورين، ما أثارة ضجة كبيرة واستياء على المواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه نفى عبد الستار فتحي، رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، في تصريحات لبرنامج "حضرة المواطن"، مسئولية الثقافة عن السماح بعرض الكليب، ملقيا باللوم على وزارة الاستثمار، مؤكدا أنها المسئولة عن الرقابة على هذه الكليبات.

 
وفي سياق متصل كشف مصدر أمني لموقع "اليوم السابع" عن شخصية الفتاة التي ظهرت بالكليب، مؤكدا أنها مسجلة آداب، وسبق وأن تم ضبطها داخل غرفة خاصة بنزيل سعودى أثناء ممارستها الدعارة مقابل 200 دولار بتاريخ 9 أبريل الماضى.
 
 
وفي أول ظهور لبطل الكليب، قال وائل الصدّيقي، في تصريحات لموقع"دوت مصر": "أخرجت الكليب بكل ما فيه من إسفاف عشان الناس تسمع عني، وأتشاف وأتشهر"، مبررا: "افتحوا التليفزيون، هتلاقوا برامج وقنوات جايبة أكتر من اللي أنا جبته".
 
من جانبه علق الإعلامي سيد علي في برنامجه «حضرة المواطن» على قناة «العاصمة» على الكليب قائلا: "الفيديو محتاج بوليس الآداب، ويجب وقف هذه المهزلة".

 


تعليقات القراء