بالصور.. جمهور رينيه زيلويجر يفشل في التعرف عليها بعد «عملية تجميل»

أثارت الممثلة الأمريكية رينيه زيلويجر دهشة جمهورها بإطلالتها الجديدة الـ «مختلفة تماما» التي أطلت بها في حفل " ELLE" السنوي للمرأة في هوليوود في دورته الـ 21.
 
 
كتب حميدة أبوهميلة لموقع mbc.net: لم يبق من رينييه زيلويجر التي نعرفها شيئ سوى صوتها ربما. على الأغلب فإن النجمة الأمريكية المولودة عام 1969 تبكي الآن في غرفتها ولن تطيق النظر إلى المرآة حتى عدة أسابيع مقبلة على أقل تقدير، يكفي الحزن الذي سيطر على محبيها من مختلف بقاع الأرض حينما شاهدوا طلتها الأخيرة.. فهل هي تعرف نفسها الآن؟! 
 
 
سيظل الجمهور بالطبع وفيا لصورة رينيه القديمة، بابتسامتها اللافتة التي تشع ضياء حينما تضيق عينيها في خجل، بأنفها غير الدقيق، وبشفهاها الممتئلة بعيدا "البوتكس"، ولوجهها حين تبكي بحرقة فتنتفخ أغلب ملامحه في براءة أصبحت بعيد عنها كثيرا الآن، وعليها أن تخترع تاريخا جديدا يليق بهذا الوجه الجديد الذي اختارته وأطلت علينا به بقسوة شديدة.
 
فهل خانت رينييه فعلا حب جمهورها لها الذي صُدم بشكلها الجديد، أم أنها كانت مضطرة إلى اجراء تلك الجراحات التي خرّبت وجهها؟
 
 
ونشر موقع صدى البلد صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ذكرت أن نجمة فيلم "جيري ماكجواير" لم يعرفها أحد مع وجه خال من التجاعيد ومنتفخ بشكل ملحوظ، على الرغم من أنها لم تعترف مطلقا بأنها أجرت عملية تجميل.
 

رينيه كما يعرفها جمهورها

 

جمهور رينيه زيلويجر لم يتعرف عليها

 
 

 


تعليقات القراء