بعد براءتها من قتل الخادمة.. مروة عبد المنعم تكشف مفاجأة

نقلاً غن mbc.net
 
كشفت الفنانة مروة عبد المنعم أن مصلحة الطب الشرعي أصدرت تقريرها الخاص بملابسات وفاة خادمتها، مؤكدا عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، معلنا براءة الفنانة من تهمة القتل.
 
وكانت الخادمة رحاب -15 عاما- توفيت في 17 مارس الماضي، وأفاد تقرير مفتش الصحة وقتها أن الوفاة كانت طبيعية نتيجة توقف بعضلة القلب، وتم دفن الجثمان لكن والدها حارس العقار توجه إلى الشرطة بعد أيام وحرر محضرا هناك متهما الفنانة مروة عبد المنعم بأنها وزوجها المخرج تسببا بوفاة ابنته التي لم تكن تعاني من أي أمراض تؤدي إلى الوفاة.
 
 
وعلى أساس هذا البلاغ قررت النيابة العامة استخراج الجثة وتشريحها بمعرفة الطب الشرعي، الذي أصدر بدوره تقريره ببراءة الفنانة من التهمة المنسوبة إليها.
 
وقالت مروة عبد المنعم –في تصريحات لجريدة الوطن اليومية- إنها كانت واثقة من براءتها، مضيفة: "لن أترك حقي من والد الخادمة، حيث يستعد المحامي الخاص بي لإقامة دعاوى قضائية ضده بتهم البلاغ الكاذب والإساءة لشخصي عما تعرضت له من أضرار مادية ومعنوية طيلة الفترة الماضية".
 
وكشفت الفنانة عن مفاجأة خاصة بوالد الطفلة، حيث قالت: "والد الخادمة كان يسعى لابتزازي بشتى الطرق، ويبدو أن هناك أشخاصًا لعبت في دماغه، فاعتقد أنه من الممكن أن يتحصل على أموال مني، مع العلم أنني كنت أعتزم الوقوف بجانب أسرته بعد وفاة ابنتهم، لأني كنت أحبها بشدة، ولكن طمعه جعله يخسر كل شيء".
تعليقات القراء