بالصور.. أجمل 5 مذيعات في الفضائيات العربية

بوابة روزاليوسف

كتبت : سلمي عمر
   نتابع جميعا قنوات مختلفه على التليفيزيون،اكثرها البرامج المنوعه ونشرات الاخبار،ومعظم من يقدم هذه النشرات او الاخبارمن العنصر النسائى، تجذبك اناقه وحلاوة المذيعات الاكثر شعبية من بين جمهور العرب بثقافه ولا اروع وبأزياء مدهشة المنظر وبأداء مهنى يلقى الاعجاب يجدن تقديم كل انواع وفنون الاذاعه والتليفيزيون .
 
عن مذيعات العربية وثقافتهن وطلتهن الجميلة اليكم هذا التقريرعن اهم واكثر 5 مذيعات عربيات جاذبية:.    
 
منى ابوحمزة:مذيعه قناه العربية وهى مذيعه لبنانية الاصل ،ولدت فى شهر اكتوبر عام1972م ،بدأت عملها كمقدمة برامج حديث البلد منذ عام 2009،وهو برنامج يستضيف العديد من المشهير والسياسيين ،ويعرض على قناة MTV ،لها اطلالة مميزه جدا وتعتبر واحدة من اكثر المذيعات العربيات جاذبية .
 
 
انابيلا هلال:مذيعه قنوات mbc ولدت فى 4يونيو 1986م ،لبنانية الجنسية ،واشتهرت كعارضة أزياء ومقدمة برامج،متزوجه من طبيب تجميل لبنانى، وهى وصيفة ملكة جمال لبنان، وتقدم برنامج آرب أيدول على قناة mbc  للعام الثانى على التوالى .
 
 
ايمان عياد:مذيعه قناه الجزيرة من مواليد 29 مايو 1971م ،وهى فلسطينية الاصل ،وتعمل كمذيعه ومقدمة برامج على قناة الجزيرة منذ عام 1999م ،متزوجة ولها ولدان .
 
 
ريما مكتبي:مذيعه قناه العربية ، لبنانية ولدت فى 4 يوليو 1977م،بدأت كمذيعة للبرامج الترفيهية على قناة المستقبل فى بيروت،ثم مذيعه أخبار على قناه العربية فى عام 2005م،والتحقت أيضا بقناة CNN الامريكية ،وعادت مرة اخرى فى عام 2002 الى قناه العربية .
 
 
 
وفاء الكيلانى:مذيعه قناه mbc مصر ولدت فى 10 سبتمبر 1972م،اعلامية مصرية عملت فى العديد من القنوات الفضائية العربية ومن ضمنها قناة  كمقدمة برنامج نورت .mbc
تعليقات القراء