سائق التريلا فقد السيطرة عليها.. تفاصيل دهس وسقوط 3 سيارات من أعلى محور مريوطية

الموجز 

كشفت التحقيقات الأولية في حادث التصادم الذي وقع أعلى محور المريوطية وأسفر عن سقوط  3 سيارات، إحداها محملة بالخراف وميكروباص وثالثة ملاكي، وكذا إصابة عدة أشخاص، عن السائق المتسبب في الحادث.

وأوضحت التحقيقات أن سائق السيارة نقل دهس السيارة نتيجة اختلال نظام الأمان داخل السيارة النقل “تريلا” وعدم قدرته على السيطرة عليها.

وأشارت التحقيقات إلى أن محور المريوطية كان يشهد كثافات مرورية متحركة تزامن ذلك قدوم سيارة تريلا والاصطدام بـ 6 سيارات أخرى من الخلف وسقوط 3 سيارات من أعلى المحور المريوطية بالقرب من المتحف المصرى الكبير.

تمكن رجال الإدارة العامة للمرور مساء اليوم الثلاثاء، من رفع آثار حادث تصادم 6 سيارات على الطريق الدائري اتجاه الرماية وإزالة السيارات المتصادمة من نهر الطريق واستئناف الحركة المرورية أمام قائدي السيارات وسحب الكثافات المروري.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مرورى أعلى الدائرى بمنطقة المتحف  المصرى الكبير اتجاه الرماية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث والمرور مدعومين بسيارات الإسعاف، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق  السيارة التريلا واصطدامه بـ 5 سيارات مما أدى لسقوط إحداها محملة بالخراف.

كاميرات المراقبة

كلفت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم سيارة نقل ثقيل و8 سيارات أخرى، لتحديد هوية المتسبب في الحادث، كما أمرت بانتداب خبير من مرور الجيزة للوقوف على أسباب الحادث.

وأمرت النيابة بالاستماع لأقوال شهود العيان حول الحادث، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

تعليقات القراء