بعد غرقه منذ 4 أيام.. لازال البحث جارياً عن جثة الشاب نور كلش بأحد شواطيء بلطيم.. وهاشتاج #انقذوا_نور يتصدر تويتر.. ووالدته ترفض مغادرة الشاطيء وتنادي على جثمانه في مقطع مؤثر: «تعالى يا قلب أمك»

الموجز   

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان #انقذوا_نور_غريق_بلطيم"، للمطالبة بسرعة انتشال جثمان الشاب نور سعد كلش، والذي لقي مصرعه غرقاً في أحد شواطئ مصيف بلطيم منذ 4 أيام، حيث لا يزال البحث جارياً عن الجثمان حتى الآن.

وذكر موقع "الفجر" أن الأجهزة التنفيذية بمصيف بلطيم فشلت في استخراج جثمان طالب كلية الهندسة حتى الآن، بعد غرقه يوم الجمعة الماضية بشاطئ الأمل بمصيف بلطيم. 

وأشار الموقع إلى أن عملية البحث عن الطالب الغارق شهدت طرح الصيادين الذين جرى الاستعانة بهم الشباك بمكان غرق الطالب، للبحث عن الجثة بنظام صيد الجر.

ونشر موقع "اليوم السابع" مقطع فيديو لوالدة الشاب نور وهي تنادي على جثمانه التائه في البحر منذ 4 أيام، قائلة: "تعالى يا نور تعالى يا قلب أمك"، رافضة مغادرة الشاطئ إلا بعد خروج نجلها.

من جانبه، قال المهندس محمد إمام، رئيس مدينة مصيف بلطيم بكفر الشيخ، إنه يتم تكثيف الجهود في البحث عن الجثمان، بمساعدة المتطوعين من شباب قرية الشيخ مبارك الذين تم الاستعانة بهم في عمليات البحث.

وأضاف إمام أن بوابات المصيف محكمة الغلق ولا يستطيع أحد الدخول منها غير الملاك الذين لديهم تصاريح للدخول، كما توجد قوة أمنية على البوابات لمنع تسجيل أي خروقات، بالإضافة إلى وجود أحجار ضخمة وراء البوابات، مرجعاً سبب حدوث خروقات من قبل بعض المواطنين إلى تسللهم "خلسة" من أحد مداخل المصيف المترامية الأطراف.

كما قرر محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، تكليف 20 فرد أمن لمساعدة الشرطة في منع المواطنين من النزول شواطئ مصيف بلطيم خلال فترة الإغلاق، وذلك عقب حدوث تسللات من بعض المواطنين وخاصة الشباب، وحدوث 4 حالات غرق في أقل من 20 يوماً.

تعليقات القراء