بعد قتلها زوجها.. الفنانة عبير بيبرس تنهار أمام النيابة وتتحدث عن سبب جريمتها.. ووالد الضحية يروي أسرارا تعلن لأول مرة

كتب: ضياء السقا

تصدرت الممثلة الشابة عبير بيبرس، تريند محرك البحث جوجل، بعد اتهامها بقتل زوجها، إثر خلاف نشب بينهما.

وبحسب صحيفة "الوطن"، انهارت الممثلة الشابة خلال استكمال التحقيقات معها بتهمة قتل زوجها عمدًا، وقالت إن الجريمة وليدة انفعال وقت حدوث المشاجرة التي سبقت الحادث مباشرة وأنها لم تخطط لقتل زوجها أو الانتقام منه أو تعمد قتله، لكنها فقدت توازنها وأعصابها بسبب اعتداء زوجها عليها وصفعها على وجهها عندما تشاجرت معه بسبب خلافاتهما الزوجية الدائمة فاستشاطت غضبًا وأمسكت بزجاجة مكسورة وغرزتها في صدره فسقط على الأرض غارقًا في دمائه.

وأضافت المتهمة خلال التحقيق، بعد أن جدد قاضي المعارضات حبسها لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد: "طلبت من زوجي الطلاق عدة مرات بسبب معاملته السيئة بس كان بيرفض، وكنا بنتخانق كتير لحد ما حصلت الكارثة في آخر مشاجرة بينا ومات فيها". 

وكان قسم شرطة البساتين قد تلقى بلاغا من الأهالي، بوجود شخص متوفى بعقار في شارع شوقي عبدالمنعم تقسيم اللاسلكي دائرة القسم، بالانتقال والفحص، تم العثور على جثة صاحب شركة مقاولات، مقيم محل البلاغ، وبفحص الجثة، تبين أن بها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر، وتم نقله إلى مشرحة النيابة بزينهم.

والد الضحية يروي تفاصيل جديدة وأسرار تعلن لأول مرة 

أعلن والد زوج الفنانة المصرية عبير بيبرس، التي قتلته، عن تفاصيل جديدة وأسرار لأول مرة عن الجريمة التي أثارت جدلا كبيرا في مصر خلال الـ24 الساعة الماضية.

وخلال تصريحات خاصة لموقع "إرم نيوز"، فجّر والد الضحية مفاجأة بشأن الجريمة، قائلا: "فوجئنا بأنه تم استخراج تصريح للدفن، وكتابة تقرير طبي بأن سبب الوفاة سكتة قلبية، وكل هذا حدث حتى قبل أن نراه أو نعلم بوفاته".

وأضاف: "تلقيت مكالمة تقول (ابنك في خطر)، فذهبت مثل المجنون لكي ألحق به، وعندما وصلت مقر سكنه فوجئت بالناس يقولون لي البقاء لله، ووجدت ابني يرتدي ثيابا نظيفة وجميلة ومستلقيا على السرير وكأن الوفاة طبيعية".

وتابع: "شككت في الأمر عندما وجدت على قدمه آثار تقييد وجرح، عندها علمت أن الوفاة غير طبيعية فصرخت في شرفة المنزل وطلبت النجدة".

وأردف: "أنفي تماما اتهامها لنجلي بأنه ضربها، ابني من المستحيل أن يمد يده على امرأة، والدليل أنه تعرض للطعن في صدره.. فكيف تكون هناك مشاجرة بينهما وتقوم هي بطعنه بمنتهى السهولة دون أن يقاومها، هي فاجأته بالضربة وقد يكون ذلك بمساعدة شخص ما، نحن ننتظر نتيجة تقرير الطب الشرعي لأنه كيف لامرأة أن تقوم بكل هذا وحدها دون أي علامات ضرب عليها".
وأشار إلى أن "الجريمة مكتملة الأركان، وتم إخفاء جميع الأدلة".

وأوضح: "في البداية ابني كان متزوجا من عبير بيبرس عرفيا، ثم طلبت منه تحويل الزواج إلى رسمي، بعدما  أرغمته على تطليق زوجته الثانية مي، التي لم يكن يرغب بتركها إلا أنه رضخ لطلبها وطلقها".

واستطرد: "طلبت منه 150 ألف جنيه كمصروف للمنزل بشكل شهري، وقالت إنه وعدها بأنه سيمنحها مصروفا عاليا بعد الزواج".

وواصل: "عبير قامت بسرقة مستندات وأوراق مهمة من نجلي، وكانت تهدده بهذه الأوراق حتى يتزوجها رسميا ويطلق زوجته الثانية".

وأشار إلى أن "عبير بيبرس زوجة طماعة وجشعة، وحضرنا العديد من المشاكل والصلح بينهما وغير ذلك، وفي الحقيقة كانت هناك خلافات كبيرة بينهما، وكانت تريد الطلاق حتى تحصل على مليون جنيه مصري قيمة المؤخر، كما أنه دفع لها مليون جنيه أخرى قيمة المهر".

وفيما يلي أبرز المعلومات عن الفنانة الشابة:

1- تبلغ من العمر 35 عاماً.

2- كانت بدايتها بالصدفة في فيلم روائي قصير بعنوان “كما تدين تدان”.

3- تواجدت على الساحة الفنية بشكل فعلي عام 2014 من خلال مشاركتها في مسلسل “إلسع وفلسع” بطولة كل من الفنان شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

4- كما شاركت في العام نفسه، في بطولة مسلسل كوميدي آخر حمل عنوان “شلة نصابين” من بطولة عبد الله مشرف، وائل علاء، أحمد صيام، وميار الببلاوي.

5- وفي 2016 شاركت في أول عمل سينمائي، هو فيلم مقاولات باسم “مشروع ميت”، مع ممثل يدعى أحمد الجوهري، لكنه لم يعرض في دور السينما، وتم طرحه عبر الإنترنت.

6- اختفت عن الساحة الفنية تماماً منذ حوالى 3 سنوات.

7- قتلت زوجها بعد زواج استمر 9 أشهر فقط.

تعليقات القراء