الفنانة عبير بيبرس تريند مصر بعد قتل زوجها.. ومعلومات لا تعرفها عن الممثلة الشابة

كتب: ضياء السقا

تصدرت الممثلة الشابة عبير بيبرس، تريند محرك البحث جوجل، بعد اتهامها بقتل زوجها، إثر خلاف نشب بينهما.

وبحسب صحيفة "الوطن"، انهارت الممثلة الشابة خلال استكمال التحقيقات معها بتهمة قتل زوجها عمدًا، وقالت إن الجريمة وليدة انفعال وقت حدوث المشاجرة التي سبقت الحادث مباشرة وأنها لم تخطط لقتل زوجها أو الانتقام منه أو تعمد قتله، لكنها فقدت توازنها وأعصابها بسبب اعتداء زوجها عليها وصفعها على وجهها عندما تشاجرت معه بسبب خلافاتهما الزوجية الدائمة فاستشاطت غضبًا وأمسكت بزجاجة مكسورة وغرزتها في صدره فسقط على الأرض غارقًا في دمائه.

وأضافت المتهمة خلال التحقيق، بعد أن جدد قاضي المعارضات حبسها لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد: "طلبت من زوجي الطلاق عدة مرات بسبب معاملته السيئة بس كان بيرفض، وكنا بنتخانق كتير لحد ما حصلت الكارثة في آخر مشاجرة بينا ومات فيها".  

وكان قسم شرطة البساتين قد تلقى بلاغا من الأهالي، بوجود شخص متوفى بعقار في شارع شوقي عبدالمنعم تقسيم اللاسلكي دائرة القسم، بالانتقال والفحص، تم العثور على جثة صاحب شركة مقاولات، مقيم محل البلاغ، وبفحص الجثة، تبين أن بها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر، وتم نقله إلى مشرحة النيابة بزينهم.

وفيما يلي أبرز المعلومات عن الفنانة الشابة:

1- تبلغ من العمر 35 عاماً.

2- كانت بدايتها بالصدفة في فيلم روائي قصير بعنوان “كما تدين تدان”.

3- تواجدت على الساحة الفنية بشكل فعلي عام 2014 من خلال مشاركتها في مسلسل “إلسع وفلسع” بطولة كل من الفنان شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

4- كما شاركت في العام نفسه، في بطولة مسلسل كوميدي آخر حمل عنوان “شلة نصابين” من بطولة عبد الله مشرف، وائل علاء، أحمد صيام، وميار الببلاوي.

 

5- وفي 2016 شاركت في أول عمل سينمائي، هو فيلم مقاولات باسم “مشروع ميت”، مع ممثل يدعى أحمد الجوهري، لكنه لم يعرض في دور السينما، وتم طرحه عبر الإنترنت.

6- اختفت عن الساحة الفنية تماماً منذ حوالى 3 سنوات.

7- قتلت زوجها بعد زواج استمر 9 أشهر فقط.

تعليقات القراء