تأييد الحكم على راجح وآخرين في قضية قتل محمود البنا «شهيد الشهامة»

الموجز  

قررت محكمة استئناف شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الإثنين، تأييد الحكم على المتهمين بقتل محمود البنا والمعروف إعلامياً بـ "شهيد الشهامة"، بالسجن على المتهم الأول محمد أشرف راجح 15 عاماً، إسلام عواد 15عاماً، مصطفى محمد 15 عاماً، إسلام البخ 5 سنوات عاماً. 

وكان اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطاراً من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد استقبال مستشفى تلا المركزي "محمود. ع. أ" طالب بالصف الثالث الثانوى، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.

وتبين من الفحص قيام راجح .م 18 عاماً بالتعدي على محمود البنا بمطواة نتيجة مشادة كلامية حال معاتبته على مغازلة جارتهما، أثناء تواجدهم في إحدى المقاهي المتواجدة بالمدينة، وتم تحرير محضراً بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

ونجحت مباحث مركز تلا بمديرية أمن المنوفية في ضبط إسلام .ا متهم رابع في قضية قتل محمود البنا "شهيد الشهامة"، حيث ذكت وسائل إعلامية أن المتهم حاول مساعدة المتهمين الثلاثة في الهروب عبر دراجة نارية.

وفي ديسمبر الكاضي، قضت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية خلال رابع جلسات محاكمة المتهمين بقتل الطالب محمود البنا، بالسجن 15 سنة على محمد راجح و2 آخرين، والحبس 5 سنوات للمتهم الرابع.

تعليقات القراء