التفاصيل الكاملة لاغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز فى رمضان


تعرض فتاة تدعى منة عبد العزيز للإغتصاب على حد قولها في فيديو منشور على مواقع التواصل لاجتماعي تؤكد فيه تعدى أحد الأشخاص بالاتفاق مع آخرين علىها بالضرب ثم اغتصابها تحت تهديد تصويرها في أوضاع مخلة إجباريا.

وقالت منة عبد العزيز فتاة التيك توك، إن شخصا يدعى مازن بالاتفاق مع صديقاتها، عزمها على الفطار ثم إجبرها على التصوير تحت التهديد في أوضاع مخلة واغتصبها تحت هذه التهديدات.

أدان رواد مواقع التواصل الاجتماعي اغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز، والتي حققت انتشارا واسعا بنشر صور وفيديوهات وصفها آخرون بأنها مخلة.

وتصدر هاشتاج #حق_منه_عبدالعزيز، موقع التغريدات القصيرة تويتر، للمطالبة بحقها ومحاسبة الشخص الذي اغتصبها والمتعاونين معه على هذا الفعل، مؤكدين أن الفتاة كشفت أسماء المشاركين في الفعل ومنهارة وعلى الجهات المسئولة ضبط الجناة.

ونشرت منة عبد العزيز فيديوهات وصور من تعدي أحد الأشخاص عليها بالاتفاق مع آخرين، ثم إجبارها على التصوير في أوضاع مخلة واغتصابها، مؤكدة أن هذه القضية قضية رأي عام ولابد من تدخل كافة الجهات لرد حقها ومحاسبة مغتصبيها.

وقالت منه في أحد الفيديوهات التي نشرتها بعد وقاعة اغتصابها :”اغتصبوني بالإكراه، والبنات صحابي كانوا متفقين مع واحد صاحبهم، باغتصابي وتصويري في أوضاع مخلة، والبنات دول عملوا حاجات وحشه مع صاحبهم”.

وأثارت هذه الواقعة أيضا أزمة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين عدم وجود أي مبرر لاغتصابها حتى ما تنشره من صور وفيديوهات وصوفها بالإباحية على التيك توك”.
 

وطالبت فتاة التيك توك بمحاسبة المتعدين عليها واعتبار هذه الواقعة قضية رأي عام حتى تحصل على حقها من مغتصبيها.

وشدد منه على أن شخصا يدعى مازن بالاتفاق مع صديقاتها، عزمها على الفطار ثم إجبرها على التصوير تحت التهديد في أوضاع مخلة واغتصبها تحت هذه التهديدات.

وتعرضت “منه” للكثير من الانتقادات بسبب نشرها العديد من الفيديوهات والصور التي يصفها البعض بالمخلة على موقع تيك توك.

وقال أحد رواد موقع  التغريدات القصيرة تويتر: “آخر حاجه كنت أتوقعها إني أشوف التحرش والإغتصاب وجهة نظر، وكمان بقى يتصور ويتعرض عالنت وليه أنصار بيقولوا رأيهم ويدافعوا عنه مبررين ده بلبس البنت!! يا أخي ملعون ابن الكلب اللي آذاها.. وملعون أبو الكلب اللى صورها والواطي اللى نشر”.

 

 

تعليقات القراء