«نسر الصعيد» .. ضابط يُنقذ 15 مواطنًا من الموت في «قنا»

الموجز

بادر النقيب كامل غانم ، الضابط بوحدة الحماية المدنية والقوة المرافقة له، بالوصول إلى مقر الحريق، بعد وصول بلاغ إلى الحماية المدنية بقنا، بنشوب حريق بمستشفى قنا الجامعي ، وتلاحظ وجود مرضى بالمستشفى، لا يستطيعون التحرك.

حيث وصل الضابط كامل غانم، إلى المستشفى ، وتبين نشوب حريق في الطابق الرابع من المستشفى، حاول الضابط الوصول إلى مكان الحريق، ودخل عن طريق سلم خاص بالحماية المدنية، إلى موقع الحريق ، ووجد بمحيطه قرابة 15 من المواطنين، منهم من مصاب بحالات إغماء، وآخرين كانوا على الأرض، وتمكن من انقاذهم مد الموت، بعد أن عرض حياته الشخصية للخطر وفقا لـ «أخبار اليوم المصرية».

وتوجه الدكتور يوسف غرباوي ، رئيس جامعة جنوب الوادي ، بالشكر للضابط، وباقي القوات، لبسالتهم في اخماد الحريق ، وإنقاذ المواطنين.

وكان حريق نشب في مستشفى قنا الجامعي ، أثار حالة ذعر بين المرضى وذويهم من المترددين على المستشفى.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد ،مدير أمن قنا ،إخطارًا ، بنشوب حريق في مستشفى قنا الجامعي بمدينة قنا.

انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إيهاب ، رئيس مباحث قنا ، وقوة من الحماية المدنية، برئاسة العميد سامح بسيم، مدير الحماية المدنية ، والنقيب كامل غانم ، إلى مقر البلاغ ، وتبين نشوب حريق في الطابق الرابع من المستشفى، في غرفة مخصصة لمحزن أثاث، وتم السيطرة على الحريق، قبل امتداده لباقي المستشفى.

تحرر محضر بالواقعة ،وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات ، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابسات الحريق.

تعليقات القراء