جريمة تهز "حدائق الأهرام".. جثتا زوجين ورضيعتهما في المنور.. والنيابة تنتقل للمعاينة.. وأقوال الطفل الناجي الوحيد يكشف تفاصيل الجريمة

الموجز

في واقعة قتل مؤسفة، استيقظ أهالي حدائق الأهرام، صباح اليوم الأحد، على جريمة قتل راح ضحيتها زوجان ورضيعتهما في ظروف غامضة.

وتلقى مأمور قسم شرطة الهرم إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها وزوجها ورضيعتهما بـ"المنور" بالعقار سكنهم في المنطقة (د) بحدائق الأهرام.

انتقلت قوات الشرطة إلى محل البلاغ، وفرضت كردونا أمنيا بمحيط الواقعة واستدعت النيابة العامة لإجراء المعاينة اللازمة. حسبما ذكر موقع "مصراوي".

انتقل فريق من نيابة الهرم، برئاسة المستشار عبد العزيز عثمان، رئيس النيابة، لموقع العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها وزوجها ورضيعتهما بـ"المنور" بالعقار سكنهم في المنطقة (د) بحدائق الأهرام، لإجراء المعاينة التصويرية ومناظرة الجثث.

وقال شهاد عيان- رفض نشر اسمه- إنه لدى نزوله من شقته عبر السلم في طريقه إلى محل عمله، فوجئ بطفل يخبره "عمو.. إلحق ماما".

أضاف شاهد العيان أنهم اصطحب الطفل إلى الداخل، وعُثر على جثة والدته مقتولة تزامنا مع تجمع الجيران للبحث عن الزوج.

"لقينا جثة الأب ورضيعة عمرها 7 شهور في المنور"، أوضح الشاهد أن الجناة ألقوا الأب ورضيعته في "المنور" بعد قتل الأم بالشقة.

حسب شاهد العيان، استنجد الأهالي بنقطة شرطة حدائق الأهرام، وأسرعوا لتفريغ كاميرات المراقبة التي أظهرت الجناة، وأمكن التعرف عليهم وضبطهم.

قوات الشرطة فرضت طوقا أمنيا بمسرح الجريمة، واستمعت لأقوال شهود العيان من الجيران، وتحفظت على كاميرات المراقبة.

فريق من الأدلة الجنائية والنيابة العامة وصل موقع الحادث لمناظرة جثامين الضحايا، في الوقت الذي يعكف فيه ضباط مباحث الهرم على معرفة كواليس الجريمة ودوافعها.

قال مصدر أمني مسؤول إن الطفل "أدهم" 9 سنوات، اكتشف الجريمة البشعة التي وقعت بمنطقة حدائق الأهرام، اليوم الأحد. حسبما ذكر موقع "مصراوي".

أضاف المصدر أن الطفل عثر على جثة والدته "إ.م." عقب استيقاظه من النوم، فاستنجد بالجيران الذين عثروا على والده "أشرف" ورضيعته "نجوى" 7 شهور جثتين بالمنور.

وعن حالة الطفل، قال المصدر إن حالته سيئة للغاية في محاولة لاستيعاب الجريمة واكتفى بالقول "صحيت من النوم لقيت ماما مقتولة"، إذ تبين تعرضها للخنق.

أوضح المصدر في تصريحات لمصراوي أن الرضيعة هي شقيقة الطفل الناجي الوحيد من الأم.

قوات الشرطة فرضت طوقا أمنيا بمسرح الجريمة، واستمعت لأقوال شهود العيان من الجيران، وتحفظت على كاميرات المراقبة.

فريق من الأدلة الجنائية والنيابة العامة وصل موقع الحادث لمناظرة جثامين الضحايا، في الوقت الذي يعكف ضباط مباحث الهرم على معرفة كواليس الجريمة ودوافعها.

تعليقات القراء