تطورات مثيرة في قضية زوج نانسي عجرم.. محامية القتيل تكشف: «الجثة لم تدفن حتى الآن»

الموجز  

لا تزال قضية قتيل فيلا المطربة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم تثير اهتمام الجميع في الوسط الفني خاصة والوطن العربي عامة.

وأثارت القضية جدلاً واسعاً، وهو ما دفع الجمهور إلى مساندة نانسي عجرم وزوجها في بداية الأمر بعدما الأنباء التي أشارت إلى أن الحادث محاولة سرقة أودت بحياة السارق.

واختلفت الأمور سريعاً بعدما ظهرت عدد من الدلائل التي تشير إلى وجود علاقة عمل بين القتيل، ونانسي عجرم، وأن الشاب الذي تم قتله ليس بسارق.

وأمس الخميس، كشفت محامية القتيل، رحب بيطار، في تغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر"، عن مفاجأة كبيرة في متعلقة بالقضية.

وقالت بيطار إن جثة القتيل محمد الموسى "لم تدفن حتى الآن وما زالت بالثلاجة".

وفي وقت سابق، قالت بيطار في منشور عبر صفحتها على "فيس بوك" إن فادي الهاشم خضع "لجلسة مطولة أمام قاضي التحقيق الأول، وتبين من خلال داتا الاتصالات وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل محمد موسى ورقم الهاتف الثابت بعيادة الدكتور فادي منها مكالمة مدتها 4:32 دقيقة. وتقدم فادي الهاشم بطلب رفع السفر وتم رد الطلب".

وأضافت: "هذا وقد ترك فادي الهاشم رهن التحقيق - عينت الجلسة القادمة بتاريخ ٢٠٢٠/٣/١٠، استدعاء: ١/ كل العاملين في العيادة للتحقيق، ٢/شخص يدعى أبو الذهب، ٣/شقيق فادي الهاشم، للتحقيق معهم في الجلسة وأخذ إفادتهم».

وكان فادي الهاشم (زوج نانسي عجرم) قد مثل للتحقيق معه في قضية قتل محمد الموسى وذلك بعد اقتحام الفيلا، واستمر التحقيق مع زوج نانسي لمدة ساعتين وقرر قاضي التحقيق جلسة أخرى لسماع أقوال شقيق زوج نانسي عجرم والعاملين في عيادته وذلك يوم 10 مارس المقبل.

تعليقات القراء