التفاصيل الكاملة لتعدي طالب على أستاذ جامعي بالإسكندرية.. فصله لمدة عام فضربه بمسدس وحاول إشعال النار به

 

تعدى طالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة  على الدكتور محمود رجب، أستاذ المالية العامة ورئيس الكنترول بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، وتسبب في إصابه في أماكن متفرقة وتم نقله للمستشفى.

بدأت الواقعة عندما حاول الطالب إشعال النيران به وضربه بمسدس، وذلك على خلفيه صدور قرار بفصله لمدة عام من مجلس التأديب لإحداثه شغبًا أثناء سير الامتحانات يوم ٢١ يناير الماضي.

وكشف الدكتور السيد الصيفي، عميد كلية التجارة جامعة الإسكندرية، عن تفاصيل الواقعة التى شهدتها أروقة الكلية وذلك قبل يومين من بدء الدراسة، وعقب صدور قرار مجلس التأديب حيال الطلاب المضبوطين بشغب وحالات غش في الامتحانات.

وقال "الصيفي، فى تصريح خاص"الوطن"، إن طالبًا بالفرقة الثانية انتظام "م،م،ا" اقتحم مكتب رئيس الكنترول، حيث حاول معاقبته وكان معه "مسدس"، فقام بضربه على رأسه بسبب قيامه بإحالته للتحقيق بسبب إحداث الطالب لشغب في الامتحانات والاعتداء علي رجال الأمن مسبقًا، وذلك بعد ضبطه متلبسًا بحالة غش، حيث صدر قرار بفصله لمدة عام.واضاف "الصيفي" أن الأستاذ نُقل إلى المستشفي بعد إصابته بجرح في الرأس، وتم استدعاء سيارة الإسعاف، والإمساك بالطالب قبل إحداث أي إصابات أخرى، أو إشعال النيران، وتسليمه إلى قسم الشرطة حيث تم تحرير محضر بالواقعة، بالإضافة إلى عقد اجتماع مجلس كلية طارئ.

وعن دخول البنزين والسلاح مع الطالب، أكد الصيفي أن الطالب أخفى البنزين والمسدس في شنطة "جيم" وابتدع الحيل للدخول من البوابة.

تعليقات القراء