قبل مواجهة الأهلي.. اقتحام وإطلاق نار بملعب الهلال السوداني ببندقية «كلاشينكوف»

الموجز  

قام شاب سوداني، اليوم السبت، باقتحام ملعب "الجوهرة السوداء" الخاص بنادي الهلال حاملاً سلاح "كلاشنكوف" حيث أطلق النيران تجاهه، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي والهلال في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع "سوداني نت" أن الشاب أطلق 60 طلقة نارية تجاه الاستاد، قبل أن تنجح قوات الأمن في إلقاء القبض عليه وتسليمه إلى قسم الصناعات بأم درمان.

وأضاف أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وأشار الموقع إلى أنه وبحسب التحقيقات التي أجريت معه، تبين أن الشاب يدعى بخيت يوسف آدم، ويبدو وأنه كان "مخموراً"، حيث لم يدل بأقول أخرى عن الواقعة.

ولاحقاً، فجر الموقع مفاجأة عن هوية الشاب، حيث تبين أنه فرد سابق بالجيش السوداني، حيث دخل الملعب مخموراً وأطلق الرصاص بعشوائية.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الهلال السوداني في الأول من فبراير المقبل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الهلال قد خاطب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، حيث اعترض على تعديل موعد مباراة الأهلى والنجم الساحلي، المقرر إقامتها باستاد السلام فى الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية، بعدما أعلن "الكاف" تأجيل المباراة التي كانت مقرراً لها 24 يناير لتقام 26 من الشهر نفسه.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع النجم الساحلي في الـ 24 من يناير الجاري، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الكاف أعلن تأجيل المباراة 48 ساعة لأسباب أمنية.

تعليقات القراء