«أصغر منها بـ 10 سنين».. معلومات لا تعرفها عن زوج الراقصة جوهرة بطل الفيديوهات الإباحية

الموجز  

تصدرت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ"جوهرة"، تريند محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار مقاطع فيديو فاضحة تم تسريبها لها برفقة شاب، ادعى أنه زوجها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات للراقصة في أوضاع حميمية مع شاب يدعى خالد أحمد، مما أثار جدلا واسعا بين جمهور السوشيال ميديا.

وعلّق خالد أحمد، الشاب الذى كان برفقة الراقصة في الفيديوهات، قائلا، إنه متزوج من جوهرة منذ فترة وأنهما لم يفعلا أى شىء مشين، موضحًا أن الصور والفيديوهات التى ينشرها عبر حسابه لتخليد بعض الذكريات معًا ولتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

وأضاف خالد عبر حسابه على إنستجرام، أن سبب تسريب الفيديوهات الفاضحة هو سرقة هاتفه، مؤكدًا أن مستقبله تدمر وأن والدته مرضت بسبب انتشار هذه المقاطع.

واختتم الشاب كلامه، قائلا: "حسبى الله ونعم الوكيل فى كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلى اتدمر وأمى بتموت بسبب الموضوع ده".

من جانبها، علّقت الراقصة جوهرة على الواقعة المثيرة للجدل، وذلك في منشور عبر حسابها الشخصي، قائلة: "أنتم مذهلون، جميعكم أشكركم على قلوبكم البيضاء أنا سعيدة أنا ممتنة لكم وأحبكم".

ونرصد بعض المعلومات عن الشاب أحمد والتي كان أبرزها أنه أصغر من الراقصة جوهرة بـ 10 سنوات.

من خلال الصورة المتداولة لبطاقة "أحمد" الماكير المعروف وجواز سفر زوجته الراقصة الروسية جوهرة، فإن الشاب يقطن بمنطقة العمرانية في محافظة الجيزة.

الراقصة جوهرة تكبره بـ 10 سنوات، كونه من مواليد 1997، وهي من مواليد 1987.

وبحسب جواز السفر الخاص بها، فإن الراقصة جوهرة وصلت مصر في عام 2017، لتبدأ مسيرتها الفنية في عالم الرقص وتلتقي بزوجها الحالي "أحمد"، الذي تسبب في فضيحة الفيديوهات المصورة له ولزوجته.

تعليقات القراء