القصة الكاملة لتحرش فتاة بشباب في جدة.. ضبط صاحبة الواقعة بعد موجة غضب.. والمتهمة تنهار من البكاء وتعتذر

كتب: ضياء السقا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في السعودية، مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، لفتاة باكستانية، وهي تتحرش لفظياً بعدد من الشباب بكورنيش جدة.

وظهرت الفتاة وهي تستقل المقعد الخلفي من سيارة على الكورنيش الجديد بجدة، وأطلقت عبارات مخالفة للذوق العام، وكانت ترافقها فتاة أخرى حاولت منعها من التحدث إلى الشباب.

وأثار المقطع حالة من الغضب بين السعوديين، الذين تداولوا الفيديو على نطاق واسع، عبر السوشيال ميديا، وطالبوا بالقبض عليها، كما دشنوا هاشتاج "#متحرشه_ياللعار"، أكدوا خلاله أن ما حدث انحطاط أخلاقي.

 

من جانبها، كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن السلطات في المملكة أوقفت الفتاة، بعد إطلاقها عبارات اعتُبرت "تحرشًا لفظيًا" بعدد من الشباب، وتبيّن أنها باكستانية الجنسية.

وأكدت الصحيفة، أنه تم ضبط الفتاة الباكستانية من قِبل شرطة منطقة المدينة المنورة، إثر صدور توجيهات بإيقافها والتحقيق معها فيما صدر عنها.

وأضافت "عكاظ" أن الأجهزة الأمنية في جدة تأكّدت أن الفتاة ورفيقتها تعملان في إحدى صالونات التجميل، وغادرتا جدة إلى مدائن صالح، حيث تم ضبطهما.

وفي سياق متصل، ظهرت الفتاة الباكستانية في فيديو جديد، وهي تبكي، وترتدي ملابس سوداء، وطالبت السماح من الشعب السعودي، وأعربت عن أسفها البالغ من فعلتها.

 

تعليقات القراء