«ليست المرة الأولى».. جارة «طفلي المطرب الشعبي» تكشف كواليس جديدة عن الواقعة.. ومالك طفل «واقعة السلم»: ماما سابتنا ومشيت.. وكسرت باب الشقة بالسكينة

الموجز

واقعة مؤسفة شهدتها مدينة طنطا، حيث نشبت خلافات زوجية بين مطرب شعبى يدعى “شادي .أ”، فلسطينى الجنسية وزوجته، انتهت بالطلاق وقام الزوج بترك طفليه لطليقته، إلا أنها قامت بالمعاملة بالمثل وتركت الطفلين أمام شقته، ووضعت لهما “كوفرته” حتى يجلسا عليها، في مشهد حاولت فيه الضغط على الزوج والانتقام منه.

جارة المطرب الشعبي وطليقته

كشفت سوسن ا، جارة المطرب الشعبي وطليقته، صاحبي إلقاء طفليهما في الشارع بمدينة طنطا، أن الطفلين تم إيدعمها صباح اليوم بدار الرعاية، وذلك برفقة مندوبين من نجدة الطفل بالغربية.

اصطحاب الطفلين إلى دار الرعاية

وأوضحت سوسن، في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنها تعهدت أمس أمام وكيل النيابة باصطحاب الطفلين صباح اليوم إلى دار الرعاية، وذلك بعد سماح وكيل النيابة بمبيت الطفلين معها في الشقة وعدم تركها في القسم.

ليست المرة الأولى

وأوضحت أن الطفلين، شادي 4 سنوات ويازن 3 شهور،  ليست المرة الأولى التي تلقيهما الأم على السلم، ولكنها فعلت ذلك مرتين، حيث تضعهما على باب الشقة وتطرق باب شقتنا وتقول إن والدهما سيأتي لأخذهما.

الأم تركتهما منذ شهر بنفس هذا المنظر

وأضافت أن الأم تركتهما منذ شهر بنفس هذا المنظر، وبعد فترة جاءت الأم تسأل هل جاء والدهم لأخذهم، وذهبت ثانية إلى حيث جاءت، وبعدها قمت بالاتصال "بنجدة الطفل" ولكن جاءت وأخذتهم ولم نستكمل الإجراءات. حسبما ذكر موقع "اخبار اليوم".

«مليش دعوة وأبوهم هيجي ياخدهم»

ولكن هذه المرة لم تترك الباب حيث ووضعتهما وانصرفت وفى الصباح الباكر  رأينا طفل نائم والأخر يصرخ، وطرقت  باب شقتهم فلم يستجيب منهم احد وقمت بالاتصال تليفونيا" ولكنها بمنتهى الجفاء قالت «مليش دعوة وأبوهم هيجي ياخدهم» .

الطفل مالك

قال الطفل "مالك"، والذي ألقته والدته هو وشقيقه "يزين، 3 شهور" على سلم إحدى العمارات بمدينة طنطا، هربا من رعايتهما: "ماما سبتنا ومشيت مع عمو علي - شقيق والده- وهو جانبا للعمارة وسابنا على السلم ومشي، وماما كسرت باب الشقة بالسكينة"، وأضاف "مالك" أنه لم ير والده منذ فترة.

مدير أمن الغربية

يذكر أن اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بحضور سيدة إلى القسم وبصحبتها طفلين، أحدهما ٣ سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارها وأكدت أنهما نجليه.

وتم إجراء تحريات عن الواقعة، وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، فلسطيني الجنسية يدعى "ش. ا"، وأم مصرية تدعى "س.ال.ع" "ربة منزل"، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، وأن الزوج متزوج من ٤ سيدات، وقام كل من الزوج والزوجة عقب الانفصال بالتهرب من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وقامت بالإبلاغ عنهما.

وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 ادارى اول طنطا واخطرت النيابة للتحقيق

خلافات أسرية

وكشفت التحريات المبدئية التى أجرتها المباحث العامة، أن هناك خلافات أسرية بين الزوجين أدت إلى انفصالهما، كما تبين أن الزوج متزوج من 4 سيدات، وحاول التهرب من المسئولية تجاه أطفاله، مما جعل الزوجين يلقيان الأطفال في الشارع، حتى عثرت عليهما سيدة تبين أنها جارة الزوجين.

التحفظ على الأولاد

وبينت التحريات الأمنية أن الأطفال تم التحفظ عليهما لدى السيدة التي عثرت عليهما لحين حضور الأب والأم إلى النيابة العامة، وسماع أقوالهما في وقت لاحق، كما تم التكليف بإجراء التحريات التكميلية لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء ارتكاب الزوجين لهذا الفعل.

صاحب الواقعة

أكد أمين الديب وهدان وشهرته شادى الامير، مطرب شعبي فلسطيني الجنسية بطنطا صاحب واقعة إلقاء طليقته لطفليه في بئر السلم بالعمارة السكنية أن الطفل الرضيع مش ابني وأنا كنت خارج المنزل لم أر أي أطفال في بئر السلالم بالعمارة السكنية".

كما أوضح أن هناك خلافات أسرية بينه وبين طليقته مشاكل وقام بتطبيقها منذ سنتين مشيرا إلى تركه منزله بطنطا وذهب للعيش بمدينة الإسكندرية لارتباطه بإحياء حفلات وظروف العمل.

تفاجأت بالأطفال

وكشف المطرب الشعبي أنه تفاجأ بالأطفال مقيمين بمدخل العمارة منذ ٤ أيام وتقوم جارته "س.ا" برعايتهم حتى قامت بإبلاغ الشرطة وتم تحويل الأطفال إلى النيابة ومنها الي دار رعاية. حسبما ذكر موقع "صدي البلد".

مشكلات أسرية

كما أوضح أنه تعرض لمشكلات أسرية نتج طلاقه عن زوجته مؤكدا أنه مازالت مقيمه بمحل إقامته وكثرة المحاضر التي تحررها ضده مما ادي الي تركه لطفله الكبير وسافر الي مدينة الإسكندرية .

وأشار أن يرسل لها دوما مصاريف طفله عن طريق البريد أو مع أحد أصدقائه مضيفا أن دارت بينهما مكالمه هاتفيه منذ اسبوعين وحدثت مشاجرة ومشاهدة كلامية وهددتنى أنها ستقوم بعمل بلاغ وتفاجئ بأنها قامت بتركهما أمام منزله فى طنطا.

قلت لوالدتي تروح تجيبهم

واستكمل المطرب الشعبي عندما رأيت صور الاطفال قلت لوالدتي تروح تجيبهم، بس معرفتش تستلمهم، لأن فيه بلاغات ولازم أنا أروح بنفسي، وأنا فعلا هروح أجيب ابني، لأني عرفت من اللي حواليها إنها كانت ناوية تتهمني بخطفهم في وقت سابق.

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية تلقى إخطارا بوجود يدعى "شادى" 3 سنوات والثانى يدعى "يازن" 3 أشهر مقيمين منذ ٤ أيام داخل بئر السلم بعمارة سكنية يقطن فيها والدهم شادي أمير المطرب الشعبي .

وبسؤال الجيران اتضح أن والدتهم من قامت بوضعها داخل مدخل العمارة ورحلت و لم يكن والدهم داخل المنزل حتى يتسلمهم وجارته هي التي ترعاهم طيلة الـ 4 أيام.

وكشفت التحريات أن والد الطفلين يدعي "ا. د.ا.و" واسم الشهرة شادي أمير وله معلومات جنائية ومحكوم عليه بالسجن ٣ سنوات في قضية أموال عامة.

كما كشفت التحريات أنه متزوج من ٤ سيدات والأطفال أبناؤه من الزوجة الرابعة وحدثت بينهم مشاكل قامت الزوجة على أثرها بترك الأطفال بمدخل العمارة التي يسكن بها الأب وهربت.

تم تحرير محضر رقم ١٢٢٥٥ إداري أول طنطا وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بتحويل الأطفال الي دار رعاية الأيتام حتى يتم الانتهاء من التحقيقات.

لديه 3 أطفال من راقصة

كما كشف مصدر أمني بطنطا، أن المطرب الشعبي الذي ترك أطفاله، لديه ٣ أطفال من زوجة أخرى تعمل راقصة، وأنه تركهم منذ فترة، ولكن طليقته تكفلت بهم وألحقتهم بأشهر مدارس خاصة في طنطا، بعد أن رفض والدهم الإنفاق عليهم. حسبما ذكر موقع "المصري اليوم".

تعليقات القراء