بنفس الملابس التي وجدت بها «جثة هامدة» .. اللقطات الأخيرة لـ «شهد» أثناء إتجاهها لكورنيش النيل مكان «غرقها»

الموجز

عرض الإعلامي عمرو أديب مقاطع فيديو التقطتها كاميرات مراقبة للطالبة شهد أحمد، طالبة كلية الصيدلة جامعة قناة السويس، قبل وفاتها.

ورصد الفيديو الأول الذي عُرض في برنامج "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، اليوم الأحد، توجه شهد إلى موقف بالإسماعيلية لاستقلال سيارة للقدوم إلى القاهرة، أما الفيديو الثاني فهو لسير شهد في شارع بمنطقة الوراق بالجيزة، متجهة نحو النيل.

وأوضح مقدم "الحكاية" أن كاميرات المراقبة كشفت عن أن شهد كانت تسير في الشارع الذي يصل إلى كورنيش النيل في الرابعة فجرًا، ومرت منه مرتَين، وأظهرت الكاميرات أنها لم ترجع في المرة الثانية.

يُذكر أن النيابة العامة بشمال الجيزة واصلت تحقيقاتها بشأن العثور على جثة طالبة الصيدلة شهد أحمد، البالغة من العمر 19 سنة، والتي كانت متغيبة منذ 3 أيام.

وأمرت النيابة بالتحفظ على هاتفها الشخصي وتفريغ المكالمات ورصد آخر الأشخاص الذين قاموا بالتواصل معها من خلاله؛ للتعرف عن لغز توجهها من الإسماعيلية إلى محافظة الجيزة، وأمرت برصد تحركاتها منذ تركها مدينة الإسماعيلية حتى العثور على جثتها بمياه النيل بالوراق.

وأمرت النيابة العامة بدفن جثة طالبة الصيدلة، وذلك بعد الانتهاء من تشريح الجثة، وطلبت تحريات موسعة حول كشف لغز الواقعة، كما تم التحفظ على متعلقاتها؛ شنطة وكارنيه وبعض الأموال.

تعليقات القراء