من البداية للنهاية.. قصة شهد أحمد طالبة «صيدلة قناة السويس» منذ اختفائها وحتى وفاتها بالنيل.. وهاشتاج «#حق_شهد_لازم_يرجع» يتصدر «تويتر»

الموجز

 بعد تصدر هاشتاج «#ادعوا_لشهد_احمد» مواقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، أعلن عدد من المتابعين خبر وفاة الطالب شهد.

كما تصدر هاشتاج «#حق_شهد_لازم_يرجع»،منذ قليل، وتداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة لشهد قبل وفاتها، وصور آخرى أثناء استخراج جثتها من النيل- على حد تعبير رود موقع «تويتر».

وكان أحمد كمال حسين والد الطالبة شهد أحمد التى هزت قصتها "السوشيال ميديا"، قال من قبل، إن ابنته شهد مختفية من يوم الأربعاء الماضي، ولم تعد إلى المنزل حتى الآن.

قصة اختفاء شهد أحمد

وأضاف والد الطالبة شهد أحمد في تصريحات خاصة لموقع  "فالصو"، أن ابنته شهد الطالبة في الصف الثاني بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، توجهت إلى الجامعة يوم الأربعاء الماضي بشكل طبيعي، إلا أنها اختفت في ظروف غامضة.

وأكد والد الطالبة شهد أحمد، أن ابنته ليست في خلاف مع الأسرة ولم يحدث أي مشاداة أو خلافات معها في المنزل قبل تغيبها، مؤكدا في الوقت ذاته إلى أنه لم يكن هناك أية تهديدات تلتقها الأسرة أو ابنته خلال الفترة المقبلة.

ادعوا لشهد أحمد

وفي وقت سابق، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج "ادعوا لـ شهد أحمد"، خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرين إلى قصة اختفاء الطالبة شهد أحمد.

وتصدر هاشتاج "ادعوا لـ شهد أحمد" قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، حيث أشار عدد من رواد الموقع أن شهد أحمد طالبة في الصف الثاني بكلية الصيدلة في جامعة السويس، ومختفية من منزلها، في ظروف غامضة.

وأشار بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن شهد أحمد غادرت منزلها في مدينة الإسماعيلية إلا أنها لم تعد إلى منزلها حتى الآن، وفقا لما ذكره رواد تويتر.

وأوضح أصدقاء شهد أحمد الذين دشنوا الهاشتاج إلى أن صديقتهم مفقودة من يوم الأربعاء الماضي، في محافظة الإسماعيلية، ولا يعرف أحد شيئا عنها، مشيرين إلى أنها كانت تشعر بالتعب أثناء يومها الدراسي في جامعة قناة السويس.

وفاة شهد

كما أكد أصدقاء شهد احمد أن صديقتهم لقت حتفها منذ قليل، حيث تم العثور على جثتها ملقاه في النيل.

ودونت حبيبة محمود بصورة لشهد و"شهيد الشهامة" قائلة: «اي ذنب قتلوا دول شباب مصر دول اخواتنا بينقتلوا و محدش جاب حقهم يا جماعة احنا بقينا في غابة و لو عايزين نطلع من الغابة ديه لازم نصرخ باعلي نصوت و نقول حق اخواتنا فين» .

كما دونت رانيا: «الله ما أعطي والله ما أخذ، وكل شئ عنده، بمقدار ان لله وان اليه راجعون، الله يرحمك، يا شهد ويجعل مثواك الجنة !».

كما كتبت نادي: «والله إننا على فراقك لمحزونون، ولا نقول الا ما يرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون..».

كما كتبت رانيا سليمان: « شهد بنت شمال سيناء اتخطفت واتقتلت، شهد مش اقل من محمود البنا اللى قتلة راجح واتحولت لرأى عام، لازم نعرف مين قتلها ويتعدم، كله يفعل الهشتاج ده على صفحته الشخصية وعلى الصفحات العامة والجروبات هنخليها قضية رأى عام لحد لما نجيب حقها».

ودونت رانيم: « شهد رجعت جثة لأهلها و كانت مرمية في النيل!! ، هو وصف اننا بقينا عالم بشع ده مش مكفي حرفياً اللي بيحصل.. يعني أنا ممكن أكون خارجة من بيتي  عادي أرجع لاهلي جثة!! ربنا يرحمها يارب و يربط علي قلوب أهلها .. و يرحمنا إحنا كمان لاننا بقينا في عالم مخيف و بشع».

 

تعليقات القراء