«أخته لسه ميتة».. تفاصيل جديدة عن «شهيد التذكرة» ضحية قطار طنطا

الموجز  

كشف شقيق ضحية قطار طنطا الذي لقي مصرعه أسفل عجلات القطار بعدما أجبره الكمسري على القفز منه أثناء سيره لعدم قدرته على سداد ثمن التذكرة.

وقال تامر عيد، شقيق محمد عيد ضحية قطار طنطا، في تصريحات لبرنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديد على فضائية "الحدث" أمس الإثنين، أن شقيقتهما توفيت منذ فترة قصيرة جدا، مضيفاً "ربنا يصبر أمي علي فراق الاتنين".

وأضاف تامر أن شقيقه كان في الإسكندرية لقضاء أسبوع إجازة مع صديقه، مشيراً إلى أنه أتصل به يوم السفر وأخبره أنه ليس بحوزته أي أموال، ورد عليه قائلاً: "أركب أي حاجة وأنا هستناك علي أول البلد أو المحطة أدفعلك الفلوس".

وتابع: "أخويا قال للكمسري مش معايا فلوس خالص هديك الفلوس أول ما نوصل أخويا مستني بالفلوس على المحطة، الكمسري رفض وقاله لازم تنزل من القطر".

واختتم تامر حديثه باكياً حيث قال: "يا ريت أخد بطاقته أو سلمه للشرطة أو استنى المحطة تيجي والقطر يوقف وينزله، مش يقتله".

ولقي الشاب محمد عيد مصرعه وأصيب آخر أسفل عجلات قطار الإسكندرية - الأقصر أثناء توجههما إلى منزلهما بشبرا الخيمة.

وروى أحد شهود العيان، في مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة الآن”، المذاع على قناة "الحدث"، أن كمسري أجبر شابين على النزول من القطار أثناء سيره في قرية دفرة التابعة لمركز طنطا، نظراً لعدم استطاعتهما دفع ثمن التذاكر، على الرغم من أنهم طالبوه بتسليمهم إلى الجهات الأمنية عقب الوصول إلى المحطة المقبلة، إلا أن الكمسري أصر على نزولهما، وهو ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر.

ووجهت نيابة طنطا في محافظة الغربية تهمة القتل العمد إلى "م. هـ" مشرف القطار رقم "934 مكيف" "الإسكندرية - الأقصر"، بعد إجباره شابين على القفز من داخل القطار أثناء سيره.

تعليقات القراء