على غرار «كمسري طنطا».. ياسمين الخطيب تكشف عن كارثة قطار أخرى في الصعيد: «زقهم من الباب»

الموجز  

كشفت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب عن واقعة قطار أخرى كانت أن تحدث منذ شهور، لولا تدخل أحد لواءات الشرطة.

وقالت ياسمين، في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، مساء أمس الإثنين: «من ٤ شهور كنت في قطار الصعيد، وشاهدت بعيني الكمسري يجبر شابين بلا تذاكر على القفز من القطار (زقهم من الباب)».

وأضافت: «لم تكن السرعة كبيرة فربنا ستر، ولم يهدئ من ثورة الركاب سوى لواء شرطة بالزي الملكي.. مسك الكمسري وهو بيردد بهستيريا : "غلابة ومش معاهم تذاكر.. تقتلهم؟! تقتلهم؟!"».

وقالت ياسمين في تغريدة أخرى: «رداً على الناس اللي بتلوم ركاب القطر إنهم شهدوا الواقعة، ولم يحركوا ساكناً.. المشهد كله بيحصل في دقيقة، أنا تصورت إنها خناقة معتادة، وإن الكمسري بيهددهم بس.. فجأة لقيته بيرمي العيال بجد!».

يأتي هذا بعدما لقي الشاب محمد عيد مصرعه وأصيب آخر تحت عجلات قطار الإسكندرية - الأقصر أثناء توجهه إلى منزله بشبرا الخيمة بعد أن انتهى من عمله.

وروى أحد شهود العيان، في مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة الآن”، المذاع على قناة "الحدث"، أن كمسري أجبر شابين على النزول من القطار أثناء سيره في قرية دفرة التابعة لمركز طنطا، نظراً لعدم استطاعتهما دفع ثمن التذاكر، على الرغم من أنهم طالبوه بتسليمهم إلى الجهات الأمنية عقب الوصول إلى المحطة المقبلة، إلا أن الكمسري أصر على نزولهما، وهو ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر.

ووجهت نيابة طنطا في محافظة الغربية تهمة القتل العمد إلى "م. هـ" مشرف القطار رقم "934 مكيف" "الإسكندرية - الأقصر"، بعد إجباره شابين على القفز من داخل القطار أثناء سيره.

 

تعليقات القراء