بين صعق بالكهرباء وسقوط أثناء كسح المياه.. الأمطار تتسبب في مصرع 10 أشخاص في مختلف محافظات مصر

الموجز  

شهدت عدد من محافظات مصر أمس الثلاثاء هطول أمطار غزيرة وصلت إلى حد السيول، حيث تسببت في وفاة 10 أشخاص نتيجة الصعق بالكهرباء والسقوط من أعلى أثناء تنظيف مياه الأمطار..

القاهرة

لقى عامل مصرعه بمنطقة المعادي صعقا بالكهرباء، أثناء مروره بأحد شوارع المعادي بسبب مياه الأمطار.

وتبين أن المتوفي لقي مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء مروره بأحد الشوارع، حيث تبين أن أحد أعمدة الإنارة كانت تلامس أسلاكها مياه الأمطار بالشارع، وهو ما تسبب في مصرعه في الحال.

كفر الشيخ

وفى كفر الشيخ، لقى شخصان مصرعهما صعقا بالكهرباء بمركزي الحامول ومطوبس بسبب هطول الأمطار ايضاً.

واستقبل مستشفى الحامول المركزي س. م 40 سنة، مصابًا بحروق من الدرجة الأولى بالبطن والفخذين، ادعاء صعق كهربائي، وتوفي متأثرًا بهذه الإصابة.

وذكر موقع "صدى البلد" أن مستشفى مطوبس المركزي استقبل إ. ر من قرية القني بمركز مطوبس نتيجة تعرضه لصعق كهربائي من عمود إناره أمام منزله بسبب هطول الأمطار.

الشرقية

وفى محافظة الشرقية، لقيت الطفلة مروة (10 سنوات) مصرعها أثناء عودتها من المدرسة بالعاشر من رمضان، بعدما صعقتها الكهرباء نتيجة هطول الأمطار الغزيرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لقيام الأهالي وهم ينتشلون جثة الطفلة من المياه باستخدام "لودر".

الغربية

وفى الغربية، لقى طفل فى العقد الأول من عمره مصرعه بقرية سملا بمركز قطور، نتيجة صعقاً بالكهرباء، بسبب هطول الأمطار أثناء سيره بشوارع قرية "سملا"، حيث تم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى قطور المركزي.

ولقي مواطن يدعى هشام .م .ا 49 سنة، سائق توك توك، مصرعه أثناء قيامه بنزح مياه الأمطار من أعلى سطح منزله بمنطقة المنشية الجديدة بالمحلة الكبرى.

وفي مركز زفتى، شهدت شهدت منطقة كفر عنان مصرع سيدة فى العقد الثالث من عمرها أثناء كسحها مياه الأمطار من أعلى سطح منزلها بسبب اختلال توازنها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى زفتى العام.

الدقهلية

وفي الدقهلية، لقيت فتاة مصرعها بعد سقوطها من أعلى سطح منزلها بقرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس.

وتبين أن الفتاة انزلقت قدماها أثناء كسح مياه الأمطار من السطح فسقطت على الأرض وتوفيت في الحال.

شمال سيناء

وفى شمال سيناء، لقى مزارع وابنته، وهما عبدالله سلامه حسن الشويكي 47 عاما مزارع ، وابنته خديجة عبدالله سلامه حسن الشويكي 13عاما، مصرعهما فى مدينة الحسنة بسبب هطول الأمطار،

تعليقات القراء