تفاصيل مصرع "مسن" على يد موظفة ضربته بـ«الجزمة» بالشرقية

الموجز

في واقعة مأساوية، لقي مواطن مسن، مصرعه، متأثرًا بضربة قاتلة تسببت فيها موظفة بمكتب التأمينات الاجتماعية بالعاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية.

شهد مكتب التأمينات الاجتماعية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان وقوع مشادة بين مواطن وموظفة بالتأمينات انتهت باعتداء الأخيرة عليه بالحذاء ووفاته في وقت لاحق، فيما أكد مصدر أمني أن الاعتداء بالحذاء وقع داخل مكتب المدير.

مدير أمن الشرقية

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بوفاة “محمد.أ.إ” 56 سنة، موظف، مقيم بمدينة العاشر من رمضان، ٱثر مشادة بينه وبين موظفة بمكتب التأمينات الاجتماعية بالمدينة.

تفاصيل الواقعة

بالانتقال وسؤال نجله “عصام”، اتهم  “وداد.ف” موظفة الأرشيف بمكتب التأمينات الاجتماعية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بالتعدي علي والده أثناء إنهاء بعض الإجراءت بالمكتب.

ضربته بحذائها

وأوضح نجل المجنى عليه، أن الموظفة ضربت والده بحذائها “الجزمة”، وبعد  خروجه من المكتب سقط أرض.ا وقد فارق الحياة.

التحفظ على الجثة

انتقلت قوة مكبرة من مباحث قسم شرطة أول العاشر، برئاسة الرائد أحمد الخولي، وإشراف العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالمدينة، إلى المكتب، خيث جرى التحفظ على الموظفة المتهمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما جرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى التأمين الصحي بالمدينة.

مصدر أمني

وقال مصدر أمني، لموقع "الوطن"، إن المواطن والذي يبلغ من العمر 65 عاما بعد بلوغه سن المعاش توجه إلى مكتب تخليص تأمينات لإنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين "على المعاش" في التأمينات بناء على طلبهم وتوكيلات منهم.

وتابع المصدر: "أثناء توجه الموظف أمس إلى مكتب تأمينات أول العاشر من رمضان وقعت مشادة بينه وبين الموظفة التي تعمل بالأرشيف، ثم توجه إلى مكتب المدير ليشكو له ما حدث وأثناء ذلك حضرت الموظفة ووقعت مشادات بينهما مجددا داخل مكتب المدير، وتطور الأمر لاعتداء الموظفة على المواطن بالضرب بالحذاء".

تدهور الحال الصحية

وأضاف: "تلقت الشرطة بلاغا بالواقعة وتم اصطحاب الموظفة والمواطن إلى قسم شرطة أول العاشر من رمضان وتدهورت الحالة الصحية للمواطن وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقله إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر وتوفي بمجرد وصوله إلى المستشفى".

الوفاة طبيعية

وقال مصدر أمني إن الوفاة طبيعية وجاءت إثر تعرض المواطن لأزمة قلبية وهبوط في الدورة الدموية.

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد بتلقي قسم شرطة أول العاشر من رمضان بلاغا من "عصام محمد" يفيد باتهام (وداد.ا) موظفة بمكتب التأمينات الاجتماعية بالعاشر من رمضان بالتسبب في وفاة والده، 65 عاما، بعد وقوع مشادات بينهما واعتداء الأخيرة عليه بضربه بالحذاء.

تعليقات القراء