أب يتجرد من مشاعر الإنسانية ويعاشر ابنته المطلقة معاشرة الأزواج.. ويبرر: أصلها شبه الأجانب.. وفيديو لهما سبب قتلها

الموجز  

أقدم أب في محافظة أسيوط على التجرد من مشاعر الإنسانية والأبوة، حيث عاشر ابنته عنوة قبل أن يقتلها عندما قامت بتصوير فيديو لهما أثناء المضاجعة لتنجو منه.

وحاول الأب تبرير جريمته الشنعاء حيث قال عن ابنته المطلقة التي لجأت إليه بعد انفصالها عن زوجها بسبب كثرة المشاكل، بأنها "شبه الأجانب". 

وكشفت التحقيقات أن الفتاة المغدورة كانت متزوجة من أحد أقاربها وانفصلا بعد خلافات كبيرة، قبل أن تغادر إلى منزل أبيها الذي لم تتخيل أنه سيستحل جسدها، حيث اعتاد على معاشرة ابنته معاشرة الأزواج.

وكشفت التحقيقات أيضًا أن الابنة المجني عليها اشتكت والدها لأحد أقاربها، وأطلعته على فيديو قامت هي بتصويره خلسة أثناء مضاجعة والدها لها، إلا أن الفيديوهات لم تنتشر ولم تُعلن للعامة، فعلم الأب ما تضمره له ابنته، فقتلها طعنا بالسكين، ودلت تحريات أجهزة البحث الجنائي، أن المتهم سيئ السمعة يتعاطى المواد المخدرة.

وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أسيوط بالعثور على إحدى السيدات مقتولة بمنزلها بمساكن قرية درنكة دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع "ع.م.ع" نجار مسلح ومقيم مساكن درنكة دائرة المركز، وبسؤاله قرر بوفاة نجلته "آ.ع.م " ربة منزل "مطلقة"، وأسفرت خطة البحث عن تورط الأب في الواقعة.

وبمواجهة الأب، اعترف بارتكاب الواقعة وأنه ارتبط بعلاقة جنسية معها قائلا "أصلها عاملة زي الأجانب"، ثم قرر قتلها بعدما علم بافتضاح أمره.

وواصلت النيابة تحقيقاتها في الواقعة، حيث أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيلة لبيان سبب وكيفية الوفاة، واستمعت لأقوال المتهم، وأمرت بـ حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات

تعليقات القراء