التفاصيل الكاملة لفيديو التعذيب في المنصورة.. «فادية» أجبرت شاب على ضرب شقيقه قبل قتله.. حالة غضب اجتاحت قرية «تلبانة» دفعت الأهالي إلى حرق منزلها

الموجز  

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشاب يدعى أحمد يتم تعذيبه على يد أحد الأشخاص رفقة سيدة تدعى فادية، الامر الذي أسفر عن مقتل الشاب وقيام أهالي قرية تلبانة بمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية لحرق منزل السيدة.

البداية

أظهر الفيديو المتداول على مواقع التواصل شاب مقيد اليدين والقدمين من الخلف، ومكمم الفم، ويظهر شخص آخر ممسكاً بعصا غليظة ويعتدي عليه بالضرب ويقول له: "انطق .. قول"، فيما ذكر بعض الأهالي أنه الشخصين الذين ظهرا في الفيديو شقيقان.

ويظهر في الفيديو صوت السيدة فادية وهي تقول: "قول له فين الخاتم، اسأله فين الخاتم"، في الوقت الذي يعتدي فيه الشخص على الشاب المقيد.

ويواصل الشاب المعتدي ضرب المجني عليه بالعصا في جميع أنحاء الجسد، وترتفع صرخات المجني عليه رغم تكميم فمه بقطعة من القماش.

اشتعال النيران في منزل فادية

تسبب الفيديو في حالة من الغضب العارم في القرية، حيث قام الأهالي بإشعال النيران في منزل السيدة، ومنعوا قوات الحماية المدنية من الوصول للسيطرة على الحريق.

العثور على جثة الشاب

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، يفيد العثور على جثة شاب بالقرب من أحد المصارف، وقيام الأهالي بإشعال النيران في منزل سيدة اتهموها وبناتها بقتله.

وبحسب تحريات المباحث، فإن الشاب المتوفي يدعى أحمد المتولي إبراهيم، 19 عاما، واقتحم الأهالي منزل سيدة تدعى "فادية"، ووجدوا 4 سيدات كن بالمنزل وقت الواقعة.

وانتقلت قوات الشرطة وسيارات المطافئ للقرية، وانتقل مدير الأمن إلى مكان الواقعة، وتدخلت الشرطة، ونجحت في إلقاء القبض على المتهمة، وتم احتجازها بمركز شرطة المنصورة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

فادية تستخدم منزلها فى أعمال منافية للآداب

ونقلت صحيفة الوطن عن شهود عيان قولهم إن المتهمة تستخدم منزلها فى أعمال منافية للآداب، وقامت باحتجاز الشاب أحمد وشقيقه محمد 20 سنة، بحسب قولهم، بمنزلها لعدة أيام مقيدين تعرضوا خلالها للضرب والتعذيب، من خلال أحد الشباب العاملين تحت إمرتها، وجرى تصوير الواقعة.

شهود العيان: فادية أجبرت محمد على تعذيب شقيقه.. وادعت وفاته بسبب الاستروكس

وأضاف شهود العيان أن الأهالي عثروا على جثة "أحمد" واعترف شقيقه بما تعرضوا له من الضرب والتعذيب بمنزل المتهمة.

وأشاروا إلى أن "فادية" أجبرت شقيقه على تعذيبه تحت تهديد السلاح، وعندما تمكن الأخ من القفز من الشباك، قتلت الشاب المقيد، ثم ادعت أنه توفي بسبب تعاطيه عقار "الاستروكس".

 

تعليقات القراء