تفاصيل جريمة هزة بولاق الدكرور.. الإبن العاق قتل والده وأنتحر أسفل القطار.. والمباحث تعثر على جثة الوالد مدفون تحت سرير نومه

 

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة أن المتهم بقتل والده ودفنه أسفل السرير انتحر بإلقاء نفسه أسفل القطار بمنطقة إمبابة.
داخل شارع خليل الحوتي.. بمنطقة صفط اللبن، ببولاق الدكرور، وقعت الجريمة، بدأ الكشف عن خيوطها في الساعات الأول من صباح اليوم، حيث استخرجت قوات الأمن جثة لموظف على المعاش مقتولا ومدفونا أسفل سرير غرفة نومه، بالمنطقة، وبالبحث والتحري توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، ابن المجني عليه، وأنه قتله بسبب رفض الأخير إعطاءه مبلغا ماليا، فقتله ودفنه مستغلا وجوده بمفرده مع والده فى المنزل.

وأشارت التحريات إلى أنه بتتبع خط هروب المتهم بعد اكتشاف الجريمة واستخراج جثة والده من المقبرة الاسمنتية تبين أنه ألقى بنفسه أسفل عجلات القطار بمنطقة الحافرية بإمبابة.

كان قد تلقي قسم بولاق الدكرور بلاغاً من عمرو 51 سنة فني هندسي ومقيم أكتوبر بغياب والده محمود  70 سنة بالمعاش ، منذ يوم الأربعاء بإخطار اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة التحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة بالانتقال لمنزل المتغيب وبإجراء التحريات قرر مقدم البلاغ ان والده كان يقيم برفقة زوجته نجاح ٦١ سنة و شقيقه من الاب محمد  ٣١ سنة وقرر ان شقيقه سيء السمعة والسلوك ودائم التشاجر مع المتغيب بسبب الاموال.

كشفت تحريات المباحث بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث ان زوجة الاب عادت يوم الأربعاء  من زيارة لابنتها وتبين لها عدم تواجد زوجها فسالت نجلها عن مكان والده فأخبرها أنه خرج بعدها من المنزل ولم يعد.

تولت قوات المباحث برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور فحص المنزل وعثر على آثار رمال بالشقة وبتتبعها قادت إلى أسفل سرير الابن حيث يوجد آثار اسمنت حديث وبفتح حفرة بالاسمنت انبعثت رائحة كريهة بإخطار النيابة تم انتداب الأدلة الجنائية واستخراج جثة الاب في حالة انتفاخ وتعفن تم اعداد ماموريات واكمنة لضبط الابن الهارب.

تعليقات القراء