فتاة تروي تفاصيل اعتداء مجرم هارب عليها بمطواه وتشويه وجهها.. وهاشتاج «#لازم_نجيب_حق_قمر» يتصدر تويتر

الموجز   

كتبت فتاة جميلة تدعى "قمر" منشوراً عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، تروي فيه تفاصيل إصابتها بعاهة مستديمة قبل أسبوع على يد طليق شقيقتها مستخدماً مطواه.

وروت قمر تفاصيل الواقعة التي تعود إلى سنوات عندما تقدم شاب "لم تكتب اسمه" لخطبة أختها حيث يعيشون بالقرب من منطقة المطرية، وهو يمتلك ورشة لصناعة الألوميتال في منطقة البوسة، وكانت شقيقتها تقبض معاش والديها منه، وبعدما تقدم لها رفضته الفتاة، فتقدم لخطبتها مجددا ووافقت الفتاة عليه، وبعد الخطبة قرر عقد القران، فوافق الأهل على أن يكون الزفاف بعدها بشهر، ولكنهم لاحظوا تهربه شهرا بعد الآخر مدعيا أنه لا يملك المال الكافي لإتمام الزواج.

وأضافت أن الأهل قرروا الانفصال عنه، لكنهم تراجعوا خشية أن تصبح ابنتهم مطلقة، ولم تستطع قمر شقيقتها الكبرى أن ترى أختها حزينة فجمعت لها ما معها من مال جمعته من عملها طوال عدة سنوات لزواجها، وأهدته لشقيقتها، قائلة: "جبت فلوسي اللي شغالة بيها بقالي سنين وشيلاها لجهازي ورحت اديتها لاختي قولتلها انزلوا هاتو عفش واتجوزوا".

تزوج الشاب والفتاة وأنجبا ابنتهم مكة، إلا أنه زوج أختها لم يتكفل بمصاريف زوجته أو ابنته، حتى أنه سرق مال العهدة في العمل وهرب وكان هذا المبلغ 6 آلاف جنيه، قبل أن تلجأ شقيقتها إلى أهلها فجمعوا لها هذا المبلغ وأعطوه لها.

وأضافت قمر: "ابتدي بقى يقل أدبه.. بقى شمام مش لاقي أي مصدر دخل.. وأختي كانت تحكيلي عن تصرفاته وطريقة كلامه اقولها الشخص ده مش طبيعي ده إرهابي".

وتابعت أنهم تفاجئوا بمعرفة أن زوج أختها كان متزوج من قبل، وقام بتطليق زوجته ومعه 3 أبناء ولم يخبر أحدا، قائلة: "وده مع الاسف عرفناه متأخر.. واحنا كنا بنصرف عليها وده مكنش عاجبه كان عاوزها جعانة ومكسورة"، ثم هجر زوجته وبدأ في إرسال الكثير من التهديدات لقمر وشقيقتها.

وأضافت: "50 أكونت بيبعت منهم كل ما أعمل بلوك يطلعلي على التاني ورسائل نصيه على الفون قلة أدب وتهديدات.. اتقدملي عريس وكنت هتجوز بعد أقل من شهر راح كلم العريس بأقبح الألفاظ وكلم أهله قالهم علينا ما لا يقال مع التهديدات والفضائح قعدت في البيت بقيت اخاف انزل من البيت لغاية ما سبت شغلي خالص وسبت خطيبي وبردو مكفهوش اتحبست في البيت ورسائل تهديدات ليا ولمرات اخويا ولجوز اختي ودمر نفسية أكثر من 5 أسر كان غرضه إن الكل يطلق ويتشرد والكل يسيب شغله".

وبعد رسائل التهديدات، كانت المرة الأولى التي تقرر فيها النزول إلى الشارع كان يوم الإثنين 7 أكتوبر في الثالثة عصرا وكانت هي وشقيقتها طليقة المجرم، قائلة: "لاقيته معرفش طلعلي منين وضربني بمطوة في وشي وجري وحصل فيا زي ما انتوا شايفين كده.. دمر حياتي ودمر مستقبلي ودمر نفسيتي وكل ده مكتفاش لسه بيبعتلي تهديدات وبيقولي لا انتو ولا الحكومة هتعرفو تجيبوني".

وقالت قمر إنها وعائلتها يسيطر عليهم الشعور بالخوف من هذا المجرم، مضيفة: "هو هربان وهنفضل احنا عايشين كده خايفين لا يموت حد فينا او يعمل في وش حد فينا كده تاني.. أنا خايفة ومش عارفه أعمل إيه حياتي اتدمرت ومستقبلي اتدمر وبقيت مشوهة.. كل اللي طلباه انه يتحاكم على اللي عمله وبيعمله مليش غير ربنا وبقول حسبي الله ونعم الوكيل".

وبعد انتشار القصة، دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #لازم_نجيب_حق_قمر للمطالبة بالقصاص من زوج أختها المجرم.

وتم التفاعل بشكل كبير مع الهاشتاج، حيث طالب النشطاء الأجهزة الأمنية بضرورة إلقاء القبض على المجرم الهارب وتقديمه للعدالة.

 

تعليقات القراء