قتل 93 شخصا أغلبهم من النساء.. تعرف على السفاح الأسوأ والأكثر دموية في تاريخ أمريكا

الموجز

اعتبر مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، صاموئيل ليتل، القاتل المتسلسل الأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة، وذلك بعدما تحقق المكتب حتى الآن من 93 جريمة قتل، اعترف ليتل بالوقوف وراءها.

معتقل منذ 2012

ووفق ما نقلت مجلة "التايم" الأميركية، فإن ليتل المعتقل منذ العام 2012، قد أعلم المحققين العام الماضي عن مسؤوليته عن حالات الوفاة الـ90 التي ارتكبتها بين عامي 1970 و2005.

وأشار مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيان صحفي، إلى أن محللي الجرائم الفيدراليين واثقين من صدق اعترافات ليتل، وقد تحققوا من 50 جريمة من تلك الجرائم، وأنهم يلتمسون المساعدة لتأكيد الجرائم الأخرى.

79 عامًا

ويقضي ليتل البالغ من العمر 79 عاما عدة أحكام بالسجن المؤبد في كاليفورنيا، حيث يزعم أنه خنق ضحاياه الـ93، ومعظمهم من النساء.

رسومات لضحاياه

وعرضت السلطات الأميركية رسومات لضحايا ليتل رسمها الأخير بنفسه في السجن، بعضها يظهر سيدات مشنوقات، هذا إلى جانب فيديوهات لمقابلات أجريت معه في السجن تحدث خلالها عن الجرائم التي ارتكبها.

محققون بانحاء العالم

ولا يزال المحققون في جميع أنحاء الولايات المتحدة يحاولون الربط بين اعترافات ليتل ورفات نساء مجهولات الهوية، وقضايا قتل لم تحل منذ عقود.

وبحسب الـ"إف بي آي"، فإن ليتل ملاكم سابق نشأ مع جدته في أوهايو، وكان يسافر عبر البلاد، بحثا عن مدمنات المخدرات والنساء المضطربات.

وكشف مكتب التحقيقات أن أسلوب صمويل في القتل، لا يترك سوى علامات قليلة توضح وقوع جريمة، وهذا يعني أن العديد من جثث ضحاياه لم يتم تحديدها، وأن أسباب الوفاة إما جرعة مخدرات زائدة أو حادث أو غير محدد.

بدأ مبكرًا

وبدأ تاريخ صمويل مع جرائم القتل في وقت مبكر، منذ سنوات مراهقته، والتي كانت “جرائم بسيطة” مثل السرقة والاحتيال والمخدرات، مقارنة بالجرائم اللاحقة.

ووفقا لمكتب التحقيقات الفدرالي فإن المحققين يعتقدون أن كل الجرائم التي اعترف صمويل بارتكابها صحيحة على الأرجح، ولهذا أنشأ المكتب موقعا إلكترونيا يتضمن بعض تفاصيل الجرائم المرتكبة، بواسطة اعترافات القاتل التي تم تصويرها.

كما يتضمن الموقع جدولا زمنيا للجرائم وخارطة لمواقع ارتكابها، بالإضافة إلى سلسلة من رسومات الفنانين لملامح الضحايا، “على أمل أن يتذكر شخص ما التفاصيل التي يمكن أن تعزز التحقيقات”.

مريض

وأشار مكتب التحقيقات الفدرالي إلى أن صمويل مريض، ومن المحتمل أن يقبع في السجن حتى وفاته.

ويهدف المحققون الآن إلى تحديد جميع ضحايا القاتل المتسلسل الأسوأ في الولايات المتحدة، من أجل تحقيق العدالة وحل كل القضايا الممكنة التي ظلت غامضة حتى الآن.

تعليقات القراء