بعد مشادة مع معلم.. تفاصيل وفاة ولي أمر في مدرسة

الموجز

توفي ولي أمر داخل مدرسة بالإسكندرية بعد مشادة مع أحد المعلمين، وهي الظاهرة التي تكررت خلال الأسبوع الماضي في عدد من المدارس، منها اقتحام مدرسة في المحلة والاعتداء على معلم بمطواة على يد ولي أمر، واعتداء ولي أمر طالب على مدير مدرسة بمطواة في الإسكندرية.

تفاصيل الواقعة

وقال يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، اليوم، إنه تلقى إشارة من إيمان شرف مدير عام إدارة وسط، ومن إدارة الأمن بالمديرية بوفاة ولي أمر داخل حرم مدرسة محرم بك الإعدادية للبنين بإدارة وسط، بعد مشادة مع أحد المعلمين بالمدرسة بعد استدعاء والدة الطالب للمتوفى.

التحفظ على المعلم

وانتقلت المباحث الجنائية للمدرسة، وتم التحفظ على المعلم طرف الواقعة وإحالة جثة المتوفى للطب الشرعي وتولت النيابة العامة التحقيقات.

سردت صباح مكاوي نقيب معلمي وسط الإسكندرية، تفاصيل وفاة ولي أمر داخل أحد المدارس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "mbc مصر".

تشاجر مع المدرس

وقالت مكاوي إن أحد أولياء الأمور دخل إلى المدرسة أثناء الطابور وتشاجر مع مدرس وتعدى عليه أمام المدرسة "قطع له هدومه وضربه" مشيرة إلى أن المدرسين عملوا على الفض بينهم ونقلوا ولي الأمر لحجرة الأخصائية ونقلوا المدرس لغرفة المديرة، لافتة إلى أن ولي الأمر أصيب بالإعياء واتصلوا بالإسعاف ووصلت الإسعاف بعد 15 دقيقة ووجدوه توفي.

ضرب نجله

وأوضحت نقيب معلمي وسط الإسكندرية أن ولي الأمر ادعى أن المدرس ضرب نجله، وأنه تجاوز الـ60 عاما، بينما يبلغ المدرس 59 عاما، لافتة إلى أن النيابة العامة حققت مع ابن المتوفى ومع مديرة المدرسة و3 مدرسين آخرين، وسيتم عرض المدرس المتحفظ عليه غدًا على النيابة.

لم يخطئ
وأكدت أن المدرسين أقروا في التحقيقات بأن المدرس لم يخطئ، مشيرة إلى أن زوجة المتوفى تتهم المدرس بالتسبب في وفاته.

تعليقات القراء