في دعوى إثبات نشوز زوجته.. كمال: كنت زوج الست واعتادت ضربى وقعدت 3 شهور للعلاج

الموجز

في واقعة غريبة، بسبب أنها سليطة اللسان وضربها لزوجها، أقام زوج دعوى نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، ادعى فيها خروجها عن طاعته، ليؤكد: «زوجتى سليطة اللسان ويدها دائما ما تطالنى بالضرب، وتدفع طفلى البالغان 14 و11 عام، يعتدوا على بالإساءة ولا يستمعون لكلامى».

وأضاف: «كمال.ف.ال» فى شكواه، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:      «15 عاما من الحياة الزوجية  جمعتنا تحت سقف منزل واحد، رأيت خلالهم الويل، كنت زوج الست كما كان يطلق على أهلها، لم أقصر فى حقها، ومنحتها أموالى وكل ما أملكه».

وتابع: «أهملت نجلى وجعلتهما لا يكنون لى أى أحترام لى، وكل ما تفعله تقضى وقتها أمام المسلسلات والأفلام والحديث بالساعات فى الهاتف وإذا عاتبتها تجعل يومى أسود».

وأكد الزوج: «شكوت لأهلها عدة مرات وتركت منزلى خوفا منها وتجنبا للفضائح، ولكن حالها كان يسوء دائما، تلجأ لتهديدى باللجوء للمحكمة الأسرة بتطليقى، والتشهير بى، واتهامى زور لتحبسنى وتدخلنى أقسام الشرطة».

وأضاف: «فى أخر خلاف رفضت ضمانها لاقتراض مبلغ مالى، لتؤسس مشروع مالى، بسبب فشلها أكثر من مرة وقيامى بسحب قروض لسداد ديونها، لتصاب بالجنون وتلحق بى عدة إصابات استلزمت أكثر من 3 شهور للحصول على العلاج».

تعليقات القراء