«#أنقذوا_أحمد_مجدى» يتصدر «تويتر».. ومغردون: «اللهم اخرجه من ظلمات البحر ورده إلى أمه»

الموجز


تصدر هاشتاج «#أنقذوا_ أحمد_ مجدي» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ابن محافظة الدقهلية والطالب بكلية طب المنصورة الذي غرق ببحر مدينة دمياط الجديدة منذ الخامسة مساء الأربعاء، مطالبين الجهات المعنية والغطاسين بالبحث عن الشاب وتسليم جثمانه لأسرته.

كان الطالب أحمد مجدي يسبح على شاطئ بحر دمياط قبل أن تخطفه المياه داخل البحر وتبعده عن عيون عائلته التي بقيت تنتظر جثمانه على شاطئ البحر منذ أمس الأربعاء.

وتروي أسرة الطالب أحمد مجدي، أنه من مركز منية النصر في محافظة الدقهلية، وذهب وزملائه لمدينة دمياط الجديدة وتعرض هو وأحد زملائه للغرق وتم إنقاذ صديقه فيما لم يتمكنوا من العثور على جثة مجدي وتوقفت جهود البحث بعد السادسة مساءً مما صعب عملية العثور عليه.

فيما تنتظر أسرة أحمد وزملاؤه منذ أن بلغهم خبر الغرق ظهور جثمانه، وناشدوا المسئولين والغطاسين من مختلف المحافظات لمساعدتهم في إيجاده وعرضوا مبلغ من المال لمن يتمكن من العثور عليه لدفنه، وسط مشاعر من الحزن والغضب والحسرة تسيطر على الجميع.

وطالبت آلاف التغريدات على تويتر المسئولين بالتدخل للعثور على جثة الشاب رحمة بوالدته وأسرته، كما طالبوا بمحاسبة المسئولين عن الشواطئ وعدم وجود منقذين بشكل دائم ومحترف يغني عن ما حدث.

وغردت إسراء قائلة: «اللهم بحق فجر يوم الجمعة اخرجه من ظلمات البحر و رده الي امه يا الله».

كما دون أحمد حمودة قائلًا: «اللهم إن المسؤولين و البشر قد خذلوها فكن أنت العون و المدد لها يا كريم».

وكتبت شروقز قائلة: «دة شاب اسمه احمد مجدي الشاب دة غرقان من امبارح ف بحر دمياط الجديدة من الساعة ٥ العصر ومفيش فرقة إنقاذ واحدة بتدور عليه وأهله ربنا يصبرهم يارب فعلوا الهاشتاج دا يا جماعة ورتويت كتير عشان الموضوع يوصل».

وغردت شروق: «هترجع عايش و تشوف حب الناس دي كلها و حب دفعتك و الدفعات التانيه كلها، ويبرد قلب مامتك يارب، ربنا يردك سالم يا رب يا احمد يعلم ربنا أنا قلبي زعلان عليك اد ايه».

كما كتب أحمد مسعود قائلًا: « صوره تحزن اقسم بالله لما تبقي منتظر حد يا عالم هو عايش ولا لا بس انت مستني ع اي امل، وأن شاء الله خير».

 

تعليقات القراء