في دعوى خلع بإمبابة.. رباب: زوجي يجبرني على تقبيل أصدقائه وبيقولي خليكى «Open mind»

الموجز

على غرار فيلم «محامى خلع»، الذى قام ببطولته الفنان هانى رمزى والممثلة داليا البحيرى والمقولة المشهورة «أخاف ألا أقيم حدود الله»  شهدت محكمة الأسرة بامبابة دعوى طلاق للضرر، لزوجة بعد عام واحد من زواجها، لتطالب فيها بالتفريق بينها وزوجها، بسبب خشيتها أن لا تقيم حدود الله، لتؤكد: «كنت أظن أننى أعلم صفات زوجى وطباعه  بحكم أننا أصدقاء بالعمل، لكنى كنت مخطئة، لأصطدم بأخلاقه، واستقباله لأصدقائه فى بيتى،  وسهرهم حتى أوقات متأخرة من الليل، وهم يتعاطون الكحول والمواد المخدرة، ويجبرني على تقبيل اصدقائه».

وتابعت «رباب.ن.ال»، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: «بدأ يضيق الخناق على، بسبب اعتراضى على تصرفاته، ويرفض أى طلب لى دون سبب، ويتلذذ بإهانتى وسبى والاعتداء على، ورغم ذلك صبرت وحاولت أن اتعامل مع شخصيته المرضية».

وأضافت: «تحول لخيانتى مع فتاة مختلفة كل يوم، كانت تربطهم به علاقات فى الماضى، عقابا لى على تعكير حياته - على حد وصفه، وعندما واجهته بخيانته لم ينكر، وهددنى إذا فضحته بإيذائي».

وأستكملت: «حاول أن يغير شخصيتي، ويجبرنى على التحول  لصورة من صديقاته، لدرجة أنه اعتاد على ضربى بسبب رفضى تقبيل أصدقائه أثناء زيارتهم لنا، وواجهنى قائلا- بطلى تخلف وخليكى أوبن مايند وبعدين أنا بثق فيهم».

وأوضحت الزوجة، أنها طرقت باب محكمة الأسرة طالبة الطلاق للضرر رغم معارضة أهلها، وقدمت للمحكمة تسجيلات صوتية ورسائل نصية تثبت خيانة زوجها لها، وتحريضها على أعمال غير أخلاقية، إضافة إلى صور من محادثاته الإباحية على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

تعليقات القراء